شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حريق في الباص السريع على الخط رقم 100 بالمدينة الرياضية والامانة توضح، سواليف أكد مواطنون اندلاع حريق في حافلة للباص السريع على الخط رقم ١٠٠ في شارع المدينة الرياضية بعمان.وأوضح .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق في الباص السريع على الخط رقم 100 بالمدينة الرياضية .

. والامانة توضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق في الباص السريع على الخط رقم 100 بالمدينة...

#سواليف

أكد مواطنون اندلاع حريق في حافلة للباص السريع على الخط رقم ١٠٠ في شارع المدينة الرياضية بعمان.وأوضح المواطنون بأنه وبعد أن تسللت #رائحة_الحريق الى #الحافلة بشكل كبير، تم انزال الركاب من الحافلة، وجرى إطفاء الحريق بواسطة مطفأة حريق من حافلة أخرى، كما تم الاستعانة بمطفأة من محل تجاري قريب.وأضافوا أن تم نقل #الركاب إلى #حافلة أخرى لإكمال رحلتهم.من جانبها أوضحت أمانة عمان تفاصيل ما جرى، مشيرة إلى أن عطلاً بسيطاً وقع في محرك الحافلة أدى إلى قطع في أقشاط المحرك ونشوب حريق بسيط في المحرك، وتمت السيطرة عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكثر من 51 ألف مستفيد من الخدمات الصحية للحجاج بالمدينة المنورة

قدم تجمع المدينة المنورة الصحي خدمات الرعاية الطبية لـ51,748 حاجًا في المنشآت والمراكز الصحية الموسمية في المدينة المنورة، خلال موسم الحج، وذلك ضمن الخدمات الشاملة التي هيأتها الوزارة للعناية بضيوف الرحمن ورعايتهم خلال فترة وجودهم في المدينة المنورة.
وأوضح التجمع أن 40,475 حاجًا تلقوا خدمات الرعاية الصحية في المراكز الصحية الموسمية المجاورة للمسجد النبوي ومحيط المنطقة المركزية، في حين استقبلت أقسام الطوارئ في المستشفيات 4993 مراجعًا من ضيوف الرحمن منذُ بداية موسم الحج مطلع ذي القعدة.

3 عمليات قلب مفتوح

كما أجريت 3 عمليات قلب مفتوح خلال هذا الموسم، و74 عملية قسطرة قلبية، توزعت بين عمليات علاجية وتشخيصية.
في حين استدعت الحالة الصحية إجراء عمليات جراحية لـ88 حاجًا من عدة جنسيات، إلى جانب 140 جلسة غسيل كلى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العيادات والعربات الطبية المتنقلة تقدم خدماتها للحجاج في المدينة المنورة - واس
كما عملت فرق التوعية الصحية على توعية أكثر من 140 ألف حاج عبر عدد من الوسائل الإلكترونية والشاشات الرقمية والجولات الميدانية.

أخبار متعلقة مكة المكرمة.. ضبط 5 مخالفين لاستغلالهم الرواسبرئاسة الشؤون الدينية تضع خطة استثنائية للاستفادة من الخطب المتتاليةخدمات العربة الطبية

وأضاف التجمع الصحي أن الفرق الصحية في العيادات الطبية المتنقلة على طريق الهجرة قدمت خدماتها الطبية لـ1430 حاجا وحاجة.
فيما استفاد من خدمات العربة الطبية في مدينة الحجاج بمحافظة خيبر 1592 مستفيدًا، كما استفاد من الخدمات المقدمة في العيادة المتنقلة بجوار مسجد قباء 2087.
إضافة إلى 1671 مستفيدًا من الخدمة الطبية المتنقلة بجوار مسجد سيد الشهداء، من خلال عربات طبية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • سواليف يهنّئ بعيد الأضحى المبارك
  • مأساة في إب: حريق حافلة يودي بحياة 9 أشخاص بينهم أطفال ونساء في نقيل سمارة
  • احتراق باص في نقيل سمارة ووقوع وفيات وإصابات 
  • تفاصيل حريق في مصنعين بالمدينة الصناعية بـ 6 أكتوبر
  • تقدم تنفيذ الخط الأول من شبكة القطار الكهربائي السريع في مصر
  • وفيات ومصابين باحتراق باص في نقيل سمارة
  • لحج... تفاصيل مقتل وإصابة 13 مواطنا في حادثة استهداف باص بطريق هيجة العبد
  • وفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين جراء حادث سير بولمان قرب مدخل مدينة اللاذقية
  • أكثر من 51 ألف مستفيد من الخدمات الصحية للحجاج بالمدينة المنورة
  • بدء التسجيل العقاري في 6 أحياء بالمدينة المنورة