أشاد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بجهود الدولة المصرية في منظومة التحول الرقمي، مؤكداً ماتحقق  في التحول الرقمي حلم طال انتظاره موضحاً بأن مساهمات منظومة التحول الرقمي في الهيكل الإداري وفي الدولاب الوظيفي الحكومي وصلت لمعدلات تضاهي أحدث النظم العالمية.

 

وتابع بدوي خلال اجتماع اللجنة اليوم والمخصص لاستعراض ومناقشة خطة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تطبيق منظومة التحول الرقمي ومدى تطبيقها على معايير التقدم للوظائف المعلنة على المنصة الرسمية للجهاز، بحضور الدكتور صالح عبد الرحمن الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

.... بأن خطة وزارة الاتصالات و الدولة المصرية في تعميم منظومة التحول الرقمي، ستحقق نتائج كبيرة جدا ستعود بنجاحات كبيرة علي النهوض بالدولة المصرية في الجمهورية.

 

وأشاد بدوي بجهود المركزي للتنظيم والإدارة، مؤكدا بأنه يعتبر من أنجح القطاعات التنفيذية مطالبا بتوضيح  كيفية تطبيق نجاحات الجهاز في التحول الرقمي، وتحديدا في مسابقات التوظيف المعلن، مؤكدا بأن التحول الرقمي أعاد الثقة بين المواطن والجهاز التنفيذي في الاعلان عن الوظائف، متسائلا عن مدي تطبيق معايير الموحدة.

 

وبين رئيس اتصالات النواب بأن الجهود التي بذلت وتحققت بإعادة هيكلة الوزرات والجهات الحكومية طبقا لمنظومة التحول الرقمي، سيحقق طموحات المصريين في الجمهورية الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منظومة التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

اتصالات النواب توافق على موازنة القومي لتنظيم الاتصالات لعام 2024/2025

أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات من الجهات المهمة، ورافد مهم من روافد الموازنه العامه للدوله بتحقيق إيردات حققت المركز الثالث في تحقيق الأرباح، من ضمن الهيئات الاقتصادية بعد الضرائب وقناة السويس.

 

ووافقت لجنه الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية خلال العام المالي القادم 2024/2025 بالإجماع، وأشاد رئيس اتصالات النواب بدور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في التعاطي مع مجلس النواب وتذليل العقبات امام النواب في تغطيات الشبكات وغيرها وما يقوم بدور كبير لقياس الجوده مع جهاز خدمات، موضحا بأن ماتحقق من إنجازات خاصة في مجال الطرق التي لم تشهدها الدوله منذ سنوات سواء في الصعيد والقاهرة والاقليم.


وأوصت اللجنة في ختام اجتماعها على الموافقه على الموازنه بالإجماع مع إعداد مذكره توصيه ترفع لوزارة الماليه بزيادة بند الأجور والمرتبات للحفاظ علي كوادر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

مقالات مشابهة

  • مستندات مطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024
  • وزير العدل ورئيس «المركزي للتنظيم والإدارة» يتفقدان مسابقة شغل وظائف بمصلحة الخبراء (صور)
  • وزير العدل ورئيس "المركزي للتنظيم والإدارة" يتفقدان اختبارات وظيفة معاون خبير
  • وزير العدل ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يتفقدان مسابقة شغل وظائف بمصلحة الخبراء
  • شروط التقديم لوظيفة معلم مساعد 2024
  • وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. اعرف الشروط وآخر موعد للتقديم
  • محافظ أسوان يلتقي وفد الجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات
  • اتصالات النواب توافق على موازنة القومي لتنظيم الاتصالات لعام 2024/2025
  • اتصالات النواب توافق علي موازنة القومي لتنظيم الاتصالات للعام 2024/2025
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح منظومة التحول الرقمى بمجمع نيابات الزقازيق