الأسبوع:
2024-06-16@11:24:11 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. سيمون تستعد لـ «صيد العقارب»

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. سيمون تستعد لـ «صيد العقارب»

مسلسلات رمضان 2024.. تعود الفنانة سيمون إلى الدراما الرمضانية بمشاركتها في مسلسل صيد العقارب بالتعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق وباقة كبيرة من النجوم المقرر انطلاقته في موسم رمضان 2024.

سيمون تستعد لمسلسل «صيد العقارب»

ومن جانبها، روجت سيمون لمشاركتها في مسلسل «صيد العقارب» عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «مسلسل صيد العقارب 2024 باذن الله مع النجمة غادة عبد الرازق، وفناني مصر الجُمال تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد حسن».

View this post on Instagram

A post shared by Simone Phillippe (@simonoulla)

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من المقرر إنطلاقه خلال موسم رمضان 2024 الذي يشارك في بطولته باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولي، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق.

سيمون تنعي سامي العدل

وفي وقت سابق، نعت سيمون، المخرج الراحل أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا السبت 30 سبتمبر، معربة عن حزنها الشديد.

نشرت سيمون، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صوره تجمعها مع الفنان سامي العدل ونجله.

وعلقت: «يا الله ما هذا الخبر الحزين الموجع للقلب.. عرفته طفلاً ورأيته رجلاً وقلبي ينزف وأنا أرثيه وأودعه في سفره إلى الله.. انا لله وانا اليه راجعون.. وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل.. نجل الفنان الراحل سامي العدل والكاتبة ماجدة نور الدين.. خالص العزاء والمواساة للعزيزة ماجدة نور الدين وخالد سامي العدل وعائلتي.. آل العدل الكرام.. يا حبيبتي يا ماجدة قلبي معاكي.. ».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. أحمد العوضي يروج لـ«حق عرب»

سيمون تنضم لـ «صيد العقارب» في رمضان 2024 | صورة

محمد شاهين يكشف سر غيابه عن دراما رمضان 2024 «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العقارب العقرب تفاصيل مسلسل صيد العقارب صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مسلسل صید العقارب سامی العدل رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان

كشف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، عن سبب هجوم الإخوان عليه بسبب مسلسلات رمضان، قائلا:" الإخوان هاجموني في رمضان الماضي بسبب مشاهدة المسلسلات".

وأضاف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، قائلا: “ الإخوان قالوا، إن مسؤولا كبيرا في جامعة الدول العربية فاضي، ويتابع مسلسلات، ولكنهم لا يعرفون أني أعمل في مكتبي 12 ساعة، أقضي معظمهم متابعا القضية الفلسطينة، ورأيي في المسلسلات تقليد سنوي أكتبه على وسائل السوشيال ميديا، خاصة مع ظهور المنصات التي أتاحت مشاهدة هذه الأعمال بسهولة”.

وتابع السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: "أنا من عشاق أم كلثوم وأنتمي لبرج الثور، ولدي هدوء واتزان نفسي كبير".

وقال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن عمله سفيرا لمصر في البرازيل تجربة مهمة ومثمرة وانعكست على حياته.

وأضاف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية:" أشجع الزمالك وأفتخر بذلك وهذا لا ينفي أن الأهلي فريق كبير وعريق".

وأكد السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: " أعشق محمد صلاح وهو يتعرض حاليا لهجوم مؤسف للغاية، ويتهمه البعض أنه تأخر في التفاعل مع ما يتعرض له قطاع غزة من مجازر وحشية على يد الاحتلال الإسرائيلي، وأنه يتفهم حساسية موقف "صلاح"، كما يتفهم غضب الناس، حيث لم يتخيل أحد أن تكون حرب غزة بهذه الوحشية والإجرام".

وأشار السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية، إن دور الجامعة العربية في القضية الفلسطينية تاريخي ومعروف للشعوب العربية كافة، ورغم ذلك فهذا الدور مسار انتقاد شعبي عام، مضيفًا أن الجامعة العربية عبارة عن منظمة سياسية تعمل على تنسيق المواقف العربية في مختلف الملفات سواء السياسية، أو الاقتصادية.

وتابع "زكي"، أن سقف العمل في الجامعة العربية لم يكن مرتفعًا، ولكنه متوسط، معني بصياغة مواقف عربية ملائمة أمام العالم.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل