قدم مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واجب العزاء في العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، والمقام حاليًا في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

يتلقى النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين ، واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي والذي وافته المنية الجمعة الماضي بعد فترة صراع مع المرض.

ويقام العزاء بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي حاليًا.

ورحل وزير الرياضة الأسبق صباح يوم الجمعة الماضي ، بعد فترة صراع طويلة مع المرض.

ويذكر أن العامري فاروق تعرض لنزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ.

الاهلي ينعي العامري فاروق

 ونعي النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق»، الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء العامري فاروق عزاء العامري فاروق العامری فاروق النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي وممدوح مرسي أبرز الحاضرين في عزاء زوجة عدوية

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة.

 

حرص الفنان أشرف زكي على الحضور لـ مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي، لتقديم واجب العزاء في الراحلة ونيسة أحمد عاطف، ومساندته صديقه الفنان أحمد عدوية لرحيل زوجته.

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل في استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف، وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، لقاء الخميسي، ممدوح موسى، عبد الباسط حمودة.

 

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

مقالات مشابهة

  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد سلطان سالم القمزي
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • بالحجاب.. فيفي عبده تقدم واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • أشرف زكي وممدوح مرسي أبرز الحاضرين في عزاء زوجة عدوية
  • شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  • لقاء سويدان تقدم واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة
  • فوز المستشار عبد السلام النجار برئاسة نادي قضاة مجلس الدولة
  • مكتوم بن محمد: تعلمت من محمد بن راشد أن الطريق إلى المستقبل يقوده المبدعون