وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية على الهواء للدكتورة أماني عصفور،  رئيس مجلس الأعمال الافريقي، قائلا: "مصرية عظيمة كل قارة إفريقيا تحترمها".

أحمد موسى يوضح تفاصيل تعاقد الأهلي مع حارس سيراميكا كليوباترا.. فيديو أحمد موسى: منتخب مصر لليد منظومة متكاملة زي الكتاب ما بيقول.. فيديو

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "الدكتورة أماني عصفور لها ثقل هائل في أفريقيا، ولدينا سيدة عظيمة تحترم من القارة بأكملها".

 

وتابع "كل القارة الأفريقية تعرف من هي الدكتورة أماني عصفور، وأحيها تحية على الهواء"، موضحا: "رأيت في غانا كيف يتم التعامل مع الدكتورة أماني عصفور، وكيف يتم التقدير الكبير لها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى القارة الافريقية الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي سيراميكا كليوباترا أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر

 

 

 


في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل "أزمة ثقة" لـ هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر، مبادرة "التأمين الفني" لكل المشاركين في المسلسل.


واتفقت رشا عصفور بالفعل مع إحدى شركات التأمين لعمل عقود تأمين رسمية لكافة العاملين في صناعة مسلسل "أزمة ثقة" بين المصورين والمنظمين والعمال والممثلين والمساعدين وكل من يشارك في عمليات التصوير والإنتاج، والذين يزيد عددهم عن 100 شخص.


وتبلغ عقود التأمين ما يزيد عن نصف مليون جنيها لكل عامل في حالة وقع له أي إصابة أو حادث خلال التصوير، وأكثر من ثلاثة ملايين جنيها في حالة حدوث حادث جماعي.


وتقول رشا أنها تهدف لنشر فكرة هذه المبادرة في عالم الإنتاج الفني المصري وتأمل أن يتم تعميمها في كافة شركات الإنتاج سواء للمسلسلات أو الأفلام، نظرا للحوادث المتكررة التي يتعرض لها العمال خلال عمليات التصوير بدون أن يكون لهم غطاء تأميني ويضطر وقتها العامل علاج نفسه على نفقته الشخصية.


ويجمع مسلسل "أزمة ثقة" في بطولته بين النجوم هاني تردل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".
وتدور أحداثه في فلك تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • لأول مرة في مصر.. مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي
  • مسلسل "أزمة ثقة" يشهد انطلاق مبادرة "التأمين الدرامي" في مصر
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف خطأ لحماس تسبب بتحرير أسرى الاحتلال (فيديو)