البوابة-استنكرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إقدام مستوطنين إسرائيليين من دون إنسانية ورحمة، على تعذيب أحد الأطفال الفلسطينيين، كما بدا في صورة صادمة نشرها عبر صفحته الدكتور جمال الملا، الذي انتقد هذا الإجرام بحق الطفولة والإنسانية.

اقرأ ايضاًسيرين عبد النور في جلسة تصوير مبهرة بمناسبة الـ(كريسماس)

وأعادت الفنانة نشر تغريدة لأسرائيليين يعذبون طفلًا فلسطينًا، وعلقت عليها قائلة: (نقص الرجولة والإنسانية نهايتها عذاب أبدي، أطفال غزة الشهداء لهم حياة أبدية بإذن الله).

و على صعيد الفن، كانت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور قد اعلنت مفاجأة لجمهورها تتعلق بعودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب، وكشفت عن ملامح مسلسلها الجديد المقرر أن تنافس به خلال رمضان المقبل بعد غيابها العام الماضي.
وتحدثت سيرين بإيجاز عن عودتها الدرامية والمنافسة بعمل رمضاني يحمل عنوان (النسيان) من إخراج الفوز طنجور ، من بطولتها امام النجم السوري قيس الشيخ نجيب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيرين عبد النور اسرائيل قطاع غزة قيس الشيخ نجيب

إقرأ أيضاً:

رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته

تنظر محكمة الجيزة، غدا الثلاثاء، محاكمة عاطل متهم بالتعدي على زوجته، والشروع في قتلها أمام أطفالها بالهرم.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقي قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مستشفى القصر العيني باستقبالهم سيدة مُصابة بعدة طعنات في الجسد إثر ادعاء مشاجرة.

شروع زوج في قتل زوجته

قوة أمنية ترأسها رئيس مباحث القسم انتقلت إلى محل البلاغ وبسؤال المُصابة وتدعي "هدير.م" اتهمت زوجها "أيمن" بالتعدي عليها أمام أطفالها بسكين المطبخ لرفضها إعطائه مبلغ مالي 10 جنيهات لشراء سجائر.

كشفت تحريات المباحث أن الزوج عاطل ـ ويدمن المواد المخدرة "الآيس"، وأنه يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأيدي، أستل الزوج على إثرها سكين المطبخ، ومزق جسد زوجته أمام أطفالها وتركها غارقة في دمائها داخل مسكنهما وخرج في الشارع يردد بعلو صوته:"أنا قتلتها.. أنا قتلتها

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لضبط الزوج المتهم، فيما تولت النيابة المختصة التحقيق، التى أحالت القضية إلى المحكمة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هولندا ترفع دعمها بمقدار 13 مليون يورو للمنظمات في غزة
  • تفسير حلم «قراءة القرآن» بالمنام لابن سيرين
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • دفن جثة محامية لقيت مصرعها بسكتة قلبية داخل حمام سباحة ببنها
  • اليوم.. محاكمة عاطل متهم بالشروع في قتل زوجته أمام أطفالها بالهرم
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • وزارة الصحة الفلسطينية: المحطة الوحيدة التي تزود المرافق الصحية في مدينة غزة بالأكسجين مهددة بالتوقف التام خلال ساعات ما يعرض عشرات المرضى والجرحى للموت المحتم ونناشد المؤسسات الأممية والإنسانية بسرعة التدخل
  • مهرجان جمعية الفيلم يعرض فيلم "علم".. وفلسطين حاضرة بقوة
  • وزيرة التضامن تناقش جهود الخدمات الإغاثية والإنسانية والرعاية المقدمة للأشقاء الفلسطينيين
  • الخارجية تستنكر مجزرة النصيرات: ما حصل يُشكل انتهاكاً خطيراً للقانون الدولي