شمسان بوست / عدن _ اعلام البنك:

سلمت اليوم الخميس بإدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” فرع vip ، بعدن جوائز اليوم الختامي للمعرض الوطني الأول للبن، التي تبناها كاك بنك ووزعت القسائم للجمهور وتم السحب على المسرح في اليوم الختامي للمعرض.

وأسفرت نتائج السحب على كوبونات المشاركين بالمسابقة عن فوز الأرقام التالي بالجوائز وعلى النحو التالي:

الفائزين بجائزة الفئة الأولى:
أصحاب الأرقام : 727 ، 1663 ، 2548

الفائزين بجائزة الفئة الثانية:
صاحب الرقم: 328

الفائزين بجائزة الفئة الثالثة:
صاحب الرقم: 3821

وكانت الجوائز عبارة عن (منظومة شمسية متكاملة) وكان الغرض من ذلك ملامسة الجوائز المقدمة لاحتياج المواطن في عدن بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء.


وحسب اللجنة المنظمة للمسابقة بكاك بنك فقد تم توزيع ما يقارب من 5000 كوبون على زائري المعرض وبعدها تم سحب 5 فائزين للفوز بالجوائز.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

خطيب عرفة: أهل فلسطين في “أذى عدو سفك الدماء ومنع احتياجاتهم”

السعودية – دعا خطيب يوم عرفة إمام الحرم المكي الشيخ ماهر المعيقلي، امس السبت، لأهل فلسطين مؤكدا أنهم في “أذى عدو سفك الدماء ومنع ما يحتاجون إليه (من مساعدات)”.

جاء ذلك في خطبة يوم عرفة التي يقدر رسميا أن يستمع لها نحو مليار شخص بالعالم، والتي ألقاها المعيقلي من مسجد نمرة بصعيد عرفات غربي المملكة، بحسب ما نقلته قناة الإخبارية السعودية الرسمية وتابعته الأناضول.

وقال المعيقلي: “ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا من أذى عدوهم، سفكا للدماء وإفسادا في البلاد ومنعا من ورود ما يحتاجون إليه من طعام ودواء وغذاء وكساء.”.

وتواجه إسرائيل اتهامات في محكمة العدل الدولية بارتكاب أعمال إبادة ضد أهل غزة منذ اندلاع حرب 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، مع إمعانها في استهداف المدنيين وتجويعهم وتقييد دخول المساعدات إليهم.

وفي الخطبة، أكد المعيقلي أن “الشريعة (الإسلامية) جاءت بكل ما تزدهر به الحياة، وتحصل به التنمية، ومنعت من الإضرار بالآخرين، أو إلحاق الأذى بهم، وأمرت بالعدل والأخلاق الفاضلة، وبر الوالدين، وصلة الأرحام”.

كما أمرت الشريعة بـ”صدق الحديث، وحفظ الحقوق مع إيصالها لأهلها، وأداء الأمانات، والوفاء بالعقود والعهود والسمع والطاعة لأصحاب الولاية”، وفق المعيقلي.

وأكد “وجوب المحافظة على الضروريات الخمس التي اتفقت الشرائع على العناية بها وهي حفظ الدين والنفس والعقل والمال والعرض”.

وقال خطيب عرفة، إن “الحفاظ على هذه الضروريات من أسباب دخول الجنان ورضا الرحمن، ومن أسباب الاستقرار والسعادة والرقي والحضارة في الدنيا، وبفقدها تختل الحياة، ويكون الإخلال بها سببًا لعقوبة الآخرة”.

وشدد على أن “الحج إظهار للشعيرة وإخلاص في العبادة لله، وليس مكاناً للشعارات السياسية ولا التحزبات مما يوجب الالتزام بالأنظمة والتعليمات التي تكفل أداء الحجاج لمناسكهم وشعائرهم بأمن وطمأنينة”.

ويجتمع ما يزيد على مليوني حاج في صعيد عرفات الركن الأعظم للحج اقتداء برسول الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم عندما وقف به وخطب خطبة الوداع.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 122 ألف فلسطيني بين قتيل وجريح، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، بخلاف مواجهة خطر المجاعة.

وتواصل إسرائيل حربها رغم صدور قرارين من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح جنوبي القطاع، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • خطيب عرفة: أهل فلسطين في “أذى عدو سفك الدماء ومنع احتياجاتهم”
  • “بلومبرغ”: أزمة في فرنسا قد تكون لها آثار أخطر من “بريكست” على الاتحاد الأوروبي
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • طقس السبت “يوم عرفة”: أجواء حارة بأنحاء المملكة كافة.. ورياح نشطة مثيرة لأتربة ببعض المناطق
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • صادي:”هناك مجموعة تحاول التشويش عن المنتخب الوطني”
  • “قمر الحج” في التربيع الأول .. اليوم
  • طقس الجمعة “يوم التروية”: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح ببعض المناطق
  • وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”