أفاد مكتب النائب العام بفتح النيابة العامة تحقيقا في جريمة قتل وافدين اثنين في عين زارة، وإخلال أحد المتهمين بقواعد إنتاج المستلزمات الطبية وتسويقها.

وقال مكتب النائب العام إن واقعة القتل ارتكبها مالك مخزن لإنتاج المستلزمات الطبية رفقة 9 من ذوي قرباه، بعد أن تبين للمحقق زور تصوير مقدم البلاغ للواقعة وتعيين مرتكبها بالإضافة إلى القيام بالتحفظ على ما يفيد التحقيق.

وأضاف مكتب النائب العام أن المتهم تعمد نسبة ارتكاب الواقعة إلى المكلفين بالحراسة رغم علمه ببراءتهما، واقتصار دورهما على إخطاره بواقعة الشروع في سرقة منقولات موضوعة في مخزن يملكه .

وأوضح مكتب النائب العام أنه تبين بعد التحقيق انحرافات داخل المخزن، تتمثل في إعادة تغليف حُقَن منتهية الصلاحية دون إخضاعها لعملية تعقيم والاشتراطات الصحية، وهو ما ظهر بعد فحصها بمركز الرقابة على الأغذية والأدوية.

وأشار مكتب النائب العام أن المحقق وجه بمباشرة إجراء سماع 10 متهمين ثم عرضهم على النيابة العامة خلال المواعيد المقررة

المصدر : مكتب النائب العام

جريمة قتلعين زارةمكتب النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف جريمة قتل عين زارة مكتب النائب العام

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب محل يبيع أجهزة ريسيفر لفك شفرات القنوات بـ القليوبية

القت مباحث القليوبية بالتنسيق مع شرطة المصنفات بمديرية امن القليوبية القبض على صاحب محل لبيع أجهزة الريسيفرات والدش لقيامة ببيع أجهزة تقوم بفك الشفرات للقنوات الفضائية، والقنوات الرياضية بدون تصريح من الجهات المختصة، وتم التحفظ على صاحب المحل والأجهزة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما وردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية تفيد قيام صاحب محل لبيع الريسيفرات، وأجهزة الدش ببيع أجهزة معدة لفك الشفرات للقنوات الفضائية وقنوات المباريات والقنوات الفضائية.

تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية تم إستهداف المحل، وضبط صاحبه وبحوزته الأجهزة والمستلزمات التى تستخدم لفك شفرات القنوات الفضائية، وهاتف محمول، وبفحصه تبين وجود دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته اعترف بأنه مالك المحل وإرتكابه المخالفات بقصد تحقيق الربح المادي، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شحنات المستلزمات الطبية تصل إلى مخازن جهاز الإمداد الطبي في بنغازي
  • النيابة العامة تأمر بحبس وزير التعاون الدولي بحكومة الإنقاذ الوطني
  • وصول الدفعة الأولى من المستلزمات الطبية والأدوية إلى مخازن فرع المنطقة الجنوبية
  • النائب العام يأمر بحبس مسؤولين سابقين بالقسم المالي في وزارة العمل
  • وصول شحنات من المستلزمات الطبية لمخازن جهاز الإمداد الطبي
  • حبس مسؤولين سابقين بوزارة العمل لاستيلائهم على 1.3 مليون دينار
  • ضبط 16 متهمًا بارتكاب جرائم قتل عمد خلال السنوات الماضية
  • شحنات المستلزمات الطبية تصل لمخازن جهاز الإمداد الطبي ببنغازي
  • ضبط صاحب محل يبيع أجهزة ريسيفر لفك شفرات القنوات بـ القليوبية
  • السعودية.. الأمن العام يعلن اعتقال مواطن بتهمة تعذيب وإيذاء قط