المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية تقريرًا عن أعمال جوازات منفذ جديدة عرعر والخدمات المقدمة للقادمين عبر المنفذ لأداء العمرة.

وأوضح التقرير استقبال أكثر من 52 ألفًا من المعتمرين والمسافرين القادمين برًا من جمهورية العراق وذلك بداية من شهر فبراير الجاري.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يرأس الاجتماع الـ11 للجنة الإسكان التنموي بالمنطقة 5 فبراير 2024 - 4:13 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الحدود الشمالية لترويجهما مواد مخدرة 3 فبراير 2024 - 10:25 مساءً

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم, مدير جوازات المنطقة العميد حسين بن إبراهيم التيماني .

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بدعم القيادة الحكيمة لقطاع الجوازات في سبيل تقديم خدمات نوعية للمواطن والمقيم وللزائر بمتابعة من سمو وزير الداخلية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تقوم به إدارة الجوازات بالمنطقة.

فيما أكد العميد التيماني حرصه وجميع منسوبي جوازات المنطقة, على كل ما يسهم برفع مستوى الأداء في منظومة العمل والخدمات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحدود الشمالية جديدة عرعر

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك

الرياض : البلاد

 رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية، أسمى آيات التهنئة والمباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه: “تحل علينا هذه المناسبة المباركة ونحن نشهد بفضل الله وتوفيقه استمرار مسيرة العطاء والتنمية وتحقيق الإنجازات التي تقودها الدولة بمختلف المجالات”، منوهاً سموّه بما تبذله القيادة الرشيدة من جهود دائمة لخدمة الإسلام والمسلمين، وحرصها الدؤوب على راحة وأمان ضيوف الرحمن، التي هي محل تقدير واعتزاز كل مواطن ومقيم في هذه البلاد المباركة.

 وسأل الأمير فيصل بن سلمان الله -عزّ وجلّ- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وهما ينعمان بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان، والاستقرار والرخاء، وأن يكتب لضيوف الرحمن حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً.

مقالات مشابهة

  • سول: جيش كوريا الشمالية يقوم بأنشطة بناء داخل المنطقة المنزوعة السلاح
  • الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير الحدود الشمالية يشارك الأيتام فرحة العيد
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية يصل سويسرا لترؤس وفد المملكة بقمة "السلام في أوكرانيا"
  • وزير الخارجية يستعرض أوجه التعاون مع نظيره الإيراني