الأسبوع:
2024-06-12@05:53:33 GMT

صحة أسيوط تعقد دورات تدريبية لأطباء العيون

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

صحة أسيوط تعقد دورات تدريبية لأطباء العيون

نظمت مديرية الصحة بمحافظة أسيوط، بإشراف الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتورة كرستين تادروس مدير مستشفى رمد أسيوط بالتعاون مع جامعة أسيوط ومستشفياتها، وجامعة الأزهر وجامعة جنوب الوادي دورة تدريبية لأطباء الرمد بمستشفى رمد أسيوط.

وحسب بيان إعلامي صادر عن مديرية الصحة بالمحافظة، فإن الدورة التدريبية تتم بالتنسيق مع جامعة أسيوط في الفترة من 6 فبراير حتى 8 فبراير كمرحلة أولى علي أن يتم استكمال التدريب خلال المرحلة الثانية من 13 فبراير وحتى 15 فبراير، حيث يقوم بالتدريب نخبة من أساتذة الرمد بجامعة أسيوط تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد سعد ودكتور عصام غانم ودكتورة سارة العطار ودكتور أحمد حسني ودكتور مينا جورج ودكتور ماريو ميشيل.

. .ونخبة من الاستشاريين.

تأتي هذه الدورات لرفع كفاءة الأطباء بمستشفى الرمد وأقسام الرمد بالمستشفيات، وذلك تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وفقا لبيان المديرية، شارك بالدورة التدريبية أكثر من 20 طبيبا استشاريا بالإضافة إلى إخصائيي ونواب الرمد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرمد جامعة أسيوط دورة تدريبية مديرية الصحة مستشفى الرمد وكيل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

في إطار تعزيز الجهوزية.. مسير لدفعة من خريجي دورات التعبئة في مديرية الدريهمي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لدفعة من خريجي دورات التأهيل العسكري المواكبة لمعركة طوفان الأقصى، في إطار تعزيز الجهوزية والاستعدادات لمواجهة الأعداء.
وعبّر الخريجون الذين هتفوا بشعار الحرية والاستقلال والتضامن مع الشعب الفلسطيني، عن الاعتزاز بالتحاقهم في الدورات العسكرية تنفيذا لتوجيهات القيادة بالاستعداد لنصرة الأشقاء الفلسطينيين.
واعتبروا المواقف العملية للشعب اليمني والقيادة والقوات المسلحة تجاه نصرة المقاومة الفلسطينية، مقابل تنصل حكام الدول العربية عن القضية الفلسطينية ومواقف التطبيع، وسام شرف في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية.
وأكدوا المضي في مسار الجهاد وتعزيز حالة النفير ورفع مستوى أنشطة التعبئة العامة لمواجهة أي تهديدات أمريكية إسرائيلية في المياه اليمنية بالبحر الأحمر. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحة#مسير راجلمديرية الدريهمي

مقالات مشابهة

  • مديرية الدريهمي بالحديدة تشهد مسيرا لدفعة من خريجي دورات “طوفان الأقصى”
  • في إطار تعزيز الجهوزية.. مسير لدفعة من خريجي دورات التعبئة في مديرية الدريهمي بالحديدة
  • بنك بوبيان يرعى دورات تدريبية متخصصة لقيادي وأطباء الأسنان في وزارة الصحة
  • طويت صفحة زامبيا…أسود الأطلس يخوضون في جو أخوي وبمعنويات عالية حصة تدريبية لمواجهة الكونغو وتعبيد الطريق نحو المونديال
  • بالفيديو.. الخضر يجرون آخر حصة تدريبية بكامبالا قبل مواجهة أوغندا
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • «العمل بأسوان» تنفذ حزمة برامج تدريبية مجانية ضمن مبادرة «مهنتك مستقبلك»
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز شباب المنيا
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز الشباب بالمنيا خلال مايو الماضي