وفرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمقر استضافة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة في مكة المكرمة، لوحات إرشادية وشاشات ذكية تفاعلية تحمل عبارات متنوعة ترحيباً بالمستضافين في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وزُودت اللوحات والشاشات بمحتوى واسع وشامل من معلومات الاستضافة وتفاصيلها حول المرافق والخدمات ووقت الزيارات إضافة إلى التعريف بمواقع المعالم التاريخية، كما تُمكن الضيوف من التعرف على البرامج الثقافية ومواقعها.


الجدير بالذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم ضمن البرنامج ويمثلون الدفعة الثانية لعام 2024، تضم 250 معتمراً ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة ، ويمثلون 15 دولة من قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية، وهي «البوسنة والهرسك، وألبانيا، وكوسوفو، ومقدونيا، وكرواتيا، وسلوفينيا ، والجبل الأسود ، وصربيا ، واليونان ، وبلغاريا ، ورومانيا ، وبولندا ، وبريطانيا ، والبرازيل ، والأرجنتين».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مكة المكرمة وزارة الشؤون الإسلامية ضيوف خادم الحرمين لوحات ارشادية خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة

المناطق_واس

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن جاهزية مقرات برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج في المشاعر المقدسة لاستقبال ضيوف البرنامج البالغ عددهم 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة.

وتعمل عدد من اللجان الخدمية على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتوفير جميع الخدمات في مقر سكن الضيوف قبل وصولهم، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة، لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية وبكل يسر وسهولة.

أخبار قد تهمك شرائح إنترنت واتصال مجانية لضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج 9 يونيو 2024 - 10:59 صباحًا 388 كادراً من منسوبي “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة يقدمون الخدمات إرشادية لضيوف الرحمن 8 يونيو 2024 - 7:54 مساءً

وجهزت الوزارة مقار الضيوف في المشاعر المقدسة بلوحات إرشادية وترحيبية وشاشات ذكية تفاعلية تحمل عبارات متنوعة ترحيباً بالمستضافين فترة تواجدهم في المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، إلى جانب توفير جميع الخدمات والاحتياجات والكوادر البشرية حتى ينعم الضيوف بأمن وأمان ويتفرّغوا لأداء النسك بيسر واطمئنان.

من جهتهم عبر الضيوف عن سعادتهم بالحفاوة التي تلقوها من قبل اللجان العاملة في الوزارة، داعين الله أن يجزي قيادة المملكة خير الجزاء على جهودها لخدمة الإسلام والمسلمين.​

مقالات مشابهة

  • ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين ينفرون إلى مزدلفة بعد الوقوف في عرفات
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين يشهدون خطبة عرفة في مقار سكنهم
  • ضيوف خادم الحرمين يستقرون في مشعر عرفات
  • “الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة
  • "الشؤون الإسلامية" تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة
  • الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالمشاعر المقدسة
  • شاشات ذكية لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامتهم بمكة المكرمة
  • وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً من جمهورية العراق ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين