اليوم 24:
2024-06-11@23:37:48 GMT

مدرب منتخب إسبانيا يترك الباب مفتوحا للاعب دياز

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

أكد لويس دي لافوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، أنه منفتح على ضم أسماء جديدة، ردا على سؤال عما إذا كانت قائمة مارس المقبل، يمكن أن تشمل أسماء جديدة مثل ابراهيم دياز أو بورخا مايورال.

وأشار دي لافوينتي، إلى أن الدعوة للمشاركة مع المنتخب الإسباني ليست هدايا أو تنازلات، بل هي الخيارات، التي يكسبها اللاعبون في الملعب.

وأوضح المصدر ذاته، أن هناك أيضا العديد من الإصابات، وهو ما قد يفتح الباب أمام تطورات جديدة في القائمة، في انتظار ما ستستفر عنه الأيام القليلة المقبلة، علما أن بعض التقارير أشارت إلى أن ابرهيم دياز متواجد في القائمة الأولية للمنتخب الإسباني.

ولا يزال مستقبل ابراهيم دياز على المستوى الدولي غامضا، في ظل عدم حسمه أي قميص سيلعب له بين إسبانيا والمغرب، علما أن موقع “كووورة”، ذكر في إحدى مقالاته أن الناخب الوطني يستعد للسفر إلى إسبانيا، لمقابلة اللاعب المذكور.

وذكرت المصادر ذاتها، أن حسم ملف إبراهيم دياز، سواء باللعب للمغرب أو إسبانيا، سيكون خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل.

كلمات دلالية ابراهيم دياز المنتخب الوطني المغربي لويس دي لافوينتي منتخب إسبانيا وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ابراهيم دياز المنتخب الوطني المغربي منتخب إسبانيا وليد الركراكي

إقرأ أيضاً:

حلمي طولان يهاجم حسام حسن: "مبيعرفش يتكلم ويفتقد للفهم واللغة والثقافة"

شن حلمي طولان نجم الكرة المصرية السابق، هجومًا حادًا على حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قائلًا:" فيه مدربين ما يعرفوش يتكلموا، وممكن نشوف منتخب مصر، وما حدث من تصريحات قبل تولي المسئولية". 

وتابع خلال حواره ببرنامج "أرقام وأسواق" الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب، على قناة "أزهري"، :"مدرب المنتخب الوطني يجيب أن يكون على أعلى مستوى علمي وثقافي ويعرف يتكلم لغة بشكل كبير".

حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو الحديدي: حسام حسن صنع لنفسه مشكلة في مباراة بوركينا فاسو

وواصل:"مفيش حاجة أسمها فرحة الفوز.. دا مدرب منتخب مصر أكبر منتخب في المنطق ويجب أن يكون المدرب على قدر كبير من الفهم والعلم والثقافة والتحدث".

ونوه إلى أن محمد صلاح لاعب عالمي ومحترف ويمتلك إمكانيات هائلة، مضيفًا:"هو في حتة تانية.. عقليه محترفة وقوية، ولا يهتم بالصغائر، وتريزيجيه واخد حقه تالت ومتلت". 

وأضاف أن المنتخب الوطني في طريقه لكأس العالم، مستطردًا:"المنتخب من غير مدرب سيصعد لكأس العالم، في ظل هذه المجموعة الحالية.. واللاعبون عليهم الدور الأكبر". 

وشدد على أهمية السوبر المصري القادم، مرجحًا إمكانية إقامته خارج مصر ، في ظل الإمكانيات والشعبية الكبيرة، مضيفًا:" نلعب خارج مصر طالما فيه فلوس ودخل".

ولفت إلى أن السوشيال ميديا وراء قدوم حسام حسن لتدريب المنتخب الوطني، والأمر لا علاقة له بـ"الروح القتالية" وما يقال، مضيفا:"الكرة علم ودراسة.. روح إيه بس.. هناك سمات شخصية عند كل لاعب.. كلام الروح ضحك على الدقون". 

وتابع :"مزعلتش في يوم من الأيام أنني لم أتولى تدريب المنتخب الوطني، ولا أتمنى ذلك إطلاقًا لأسباب كثيرة، أن المدرب هو الحلقة الأضعف، وكبش الفداء، وأكبر مثال على ذلك ، حسام البدري، وإيهاب جلال، حيث لم يجد أيًا منهم مساندة، بيشتلغوا على مقولة اذهب وقاتل لوحدك". 

وتحدث عن المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني حسام حسن، قائلًا:"ورائهم لجان إلكترونية بتشتغل وتفرش كويس جدًا وهم السبب الرئيسي وراء قدومهم، مما دفع بوجودهم للمنتخب، لإرضاء الناس".

مقالات مشابهة

  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • مدرب منتخب مصر يرد على منتقديه: لا أستمع لكم
  • حلمي طولان يهاجم حسام حسن: "مبيعرفش يتكلم ويفتقد للفهم واللغة والثقافة"
  • بالبيض.. وزير خارجية إسرائيل يسخر من رئيس وزراء إسبانيا
  • جوارديولا يحسم موقفه من تدريب برشلونة
  • عموتة: 5 حالات تسمم بين لاعبي منتخب الاردن. …فيديو
  • بول بوت: “قادرون على خلق صعوبات للمنتخب الجزائري”