شهر أمشير، هو أكثر شهور السنة معروف عنه بنشاط الرياح في أيام كثيرة وتكون محملة بالأتربة، ورغم غلق النوافذ في المنزل إلا أن الأتربة تتسلل وتنتشر في المنازل بكثرة، وفقا لما نشره موقع Home Edit.

كيف تحافظين على منزلك من الأتربة؟

سجاد الحوائط للتدفئة

في فصل الشتاء وخاصة الأوقات شديدة البرودة تحرص كثير من الأمهات على وضع السجاد من الحائط إلى الحائط لتدفئة المنزل، ولكن هذا السجاد يكون الحامل لجميع الأتربة الموجودة في المنزل، لذلك اختيار وفرش السجاد مهم في تقليل الأتربة في المنزل حيث يصعب تنظفيه عن الأرضيات.

تنظيف المنزل بانتظام

تنظيف المنزل بانتظام يمنع وجود الأتربة داخل المنزل كما يعمل على بقائه مرتبًا ومريحًا طوال الأيام خاصة أيام الرياح والأتربة.

ممسحات المنزل على الأبواب

وضع ممسحات الأرجل خارج أبواب غرف المنزل وباب المنزل، يقلل من انتشار الأتربة داخل المنزل، حيث تصمم هذه الممسحات بمواد تعمل سهولة جذب الأتربة والأوساخ عليها، ما تساهم في بقاء المنزل نظيفًا.

ستائر سهلة التنظيف

اختيار ستائر سهلة التنظيف، وغسل الملاءات وأغطية الوسائد بالماء الساخن تمنع تراكم التراب عليها أو داخلها والحرص على بقائها نظيفة لأنها تساهم في بقاء المنزل صحي ونظيف.

طريقة التنظيف الصحيحة

استخدام أدوات التنظيف الصحيحة خلال التنظيف تعمل على تجنب المنزل انتشار الأتربة فيه، لذلك الأقمشة الناعمة المبللة بالمنظفات الملائمة هي الخطوة الأولى لنظافة الأسطح الصلبة من الاتربة، والبدء من أعلى الغرفة إلى أسفلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زعابيب أمشير شهر أمشير

إقرأ أيضاً:

فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات بقاء الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وكانسيلو مع برشلونة الإسباني في الموسم القادم.

فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة 

وقال الصحفي الإسباني ماتيو موريتو أن الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة الجديد أعطى الضوء الأخضر من أجل استمرار الثنائي جواو كانسيلو وفيليكس رفقة الفريق الكتالوني.

مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

وأضاف، أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة يعمل على بقاء فليكيس وكانسيلو مع الفريق الكتالوني، حيث دخل في محادثات مع كل من مسؤولي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لاستمرار الثنائي البرتغالي مع البلوجرانا.

ويعمل الفريق الكتالوني على تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • أكلات عيد الأضحى.. طريقة عمل الممبار بخطوات سهلة وبسيطة
  • مندي اللحم الشهي لعيد الأضحى.. خطوات سهلة لطبق فاخر
  • 9 خطوات لتبريد المنزل بدون تكييف في الموجة الحارة
  • خطوات فتح حساب بنكي جديد من منزلك
  • بوتين يؤكد بقاء المناطق الجديدة ضمن روسيا إلى الأبد
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • تراجع أسعار النفط مع بقاء ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية
  • بخطوات سهلة.. كيف تحصل على تمويل شخصي نقدي بضمان الشهادة البنكية؟
  • تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة.. خطوات سهلة
  • إليك الرابط.. كيف تفتح حسابا بنكيا من الهاتف المحمول وأنت في منزلك؟