وقبائل خولان عامر بمحافظة صعدة هي السباقة والوفية منذ انطلاق المشروع القراني فكانت الرافعة الأولى ومنها تفجر المشروع القراني التحرري النهضوي والطوفان الثوري، فكانت اليوم كما كانت بالأمس تعتبر أمريكا قشة.

خلاص ما بش للقلق داعي بانحرق امريكا بولاعة.
جانب من مظاهرات اليوم في صعدة حيث قبائل خولان عامر الوفية منذ البداية، هذه القبائل كانت الرافعة الأولى للمشروع القرآني ومنها تفجر المشروع القرآني التحرري النهضوي والطوفان الثوري، اليوم كما كانوا بالأمس يعتبرون أمريكا قشة كقائدهم الأول pic.

twitter.com/A9MC9rJpyr

— علي ظافر (@alidhafer2017) February 9, 2024

وحمل المتظاهرون في التظاهرة الأعلام الفلسطينية واليمنية ورايات الحرية واللافتات المنددة بالعدوان والحصار والمجازر الصهيونية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة بتواطؤ أمريكي.

ورددو هتافات اخرى منددة بالعدو الامريكي البريطاني والاسرائيلي منها (موقفنا من أجل الله.. وبعونه سنهزم أعداه)، (لبيناك لبيناك.. يا قائدنا لبيناك)، (أنتم لستم وحدكم.. معكم معكم حتى النصر)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك).

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

في اليوم الدولي للسلام.. مواطنون حول العالم يوجهون رسالة سلام (شاهد)

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا مصورًا بعنوان، :«مواطنون من حول العالم يوجهون رسالة سلام.. في احتفال العالم باليوم الدولي للسلام».

بمناسبة يوم السلام العالمي.. مصر تبرز دورها الريادي في استتباب السلام إقليميًا وعالميًا مفتي الجمهورية يتوجه إلى موسكو للمشاركة في مؤتمر "طريق السلام" عدد من المواطنين في مصر

وتحدث عدد من المواطنين في مصر، عن أمانيهم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للسلام بأن يعم الاستقرار والأمان والعيش في رخاء وسلام وتوقف الدمار والحرب، كما تمنى البعض أن ينتهي الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين وتعود فلسطين مُحررة.

وكشف أحد المواطنين عن أمنيته في يوم السلام العالمي، بأن يعيش الأطفال والعالم أجمع في سلام وأمان.

وفي الرياض، تمنى أحد المواطنين السعوديين، أن يعيش شعوب العالم بتسامح وينتهي كل الصراعات والحروب في العالم، وأن كل الشعوب تبتغي السلام، وأن السلام دائمًا ما يكون من عند الله.

وفي السودان، تمنى المواطنيين السودانيين، أن يعم السلام جميع أرجاء بلادهم وتنتهي الحرب الدائرة هناك، وأن أمنيات السودانيين خلال الفترة الحالية أن يستقر السودان وتعود كما كانت عليه، وأن السودان الآن أحوج ما يكون للسلام.

وفي اليونان، تحدث اليونانيين، عن الاحتفال باليوم العالمي للسلام، بأنه بغض النظر عن الديانات والتوجهات الإنسانية علينا أن نؤمن بالسلام ولابد أن يكون هناك احترام وتفاهم بين الدول والشعوب لكي ينشأ السلام، وعلينا ان نعمل على وقف الحروب في العالم الآن.

وفي العراق، تمنى أحد المواطنين، أن يعم السلام والأمان والرخاء في أرجاء العراق، وأن يعم السلام كل الدول العربية والإسلامية ووقف الحرب في قطاع غزة.

وفي النمسا، تحدث أحد المواطنين، عن أنه في يوم السلام العالمي يتمنى أن يتمتع جميع دول العالم بالسلام والرخاء والأمن، وأن يعم السلام العالم في ظل الأزمات العالمية التي يشهدها العالم خلال الفترة الحالية.

إحلال السلام لأهل غزة وفلسطين

وقال أحد المواطنين من غزة، :«اليوم يوم سلام واتمنى من كل العالم العربي والغربي أن يعملوا على إحلال السلام لأهل غزة وفلسطين.. في يوم السلام العالم يتمتع بالسلام والشعور بالسعادة في وقت يعاني شعب غزة في ظل العدوان الإسرائيلي من قصف وتدمير واعتقالات.. من حقنا في غزة نتمتع بالسلام».

مقالات مشابهة

  • الزُبيدي يلتقي عددا من مشايخ ووجهاء صعدة ويؤكد :نحن معكم وإلى جانبكم بكل ما أوتينا من قوة حتى نوصلكم صعدة
  • في اليوم الدولي للسلام.. مواطنون حول العالم يوجهون رسالة سلام (شاهد)
  • امريكا تنشر بوارجها في المتوسط مع حرمانها من البحر الأحمر
  • تعرف على تفاصيل أغنية قتال لـ أحمد بتشان
  • الإعلانات الرقمية.. هاريس تتفوق على ترامب بعشرات الملايين
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا بنهائي المونديال غدا
  • تامر عاشور.. أسعار تذاكر الحفل الشتوي في القاهرة
  • النمو السكاني يلتهم المدن: هل تستعد بغداد لاستقبال الملايين الجدد؟
  • ألمانيا تقدم مساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا بمئات الملايين
  • التصعيد مثير للقلق.. تركيا تتهم إسرائيل بتوسيع الحرب إلى لبنان