أعلنت الشركة السعودية للخدمات المحدودة (SSCL)، فرص عمل شاغرة في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية. لمزيد من التفاصيل حول الوظائف المتاحة وكيفية التقديم، يرجى الاطلاع على المعلومات التالية:

34 فرصة عمل في السعودية.. وظائف بمختلف التخصصات للسعوديين وغير السعوديينالوظائف الفنية وفرص العمل المتاحة بالسعوديةفني ميكانيكي عام.

فني ميكانيكا ديزل مولدات.فني أعمال صحية (سباك).فني ميكانيكا مضخات.فني محطة تبريد مركزي (محطة شيلرات). مشغل محطة صرف ومعالجة مياه.وظيفة فني تكييف في (باكج- أسبليت- شباك).فني كهرباء ضغط منخفض.فني كهرباء ضغط متوسط.فني ومشغل محطة طاقة كهربائية.فني إلكترونيات.- فني وسائل أمن وسلامة.فني حدادة ولحام.فني نجارة.- بلاط/ مليس.عاملة نظافة.مخطط ومجدول. رسام أوتوكاد معماري.فني ميكانيكا مضخات.فني محطة تبريد مركزي (محطة شيلرات).فني وسائل أمن وسلامة.فني نجارة.فني دهانات.بلاط/ مليس.عامل عادي.وظيفة متوفرة لعامل مغسلة مهمته (استلام- غسيل- كوي- توزيع- تغليف ملابس).خياط/ خياطة.عامل نظافة.فني وعامل زراعي. الوظائف الهندسية المتاحة للعمل بالسعوديةمهندس جودة وسلامة.مهندس ميكانيكا.مهندس محطة طاقة كهربائية.مهندس مدني.مهندس جودة وسلامة.مهندس كهرباء.متطلبات الوظائفالأفضلية للمواطنين السعوديين، وأيضا للمقيمين الأجانب والشركة قادرة على نقل كفالتهم.يجب أن يكون لديهم خبرة في المجال المطلوب.إجادة استخدام تطبيقات Microsoft Office.يجب أن يكون المتقدمون لديهم مهارات اتصال ممتازة.يجب أن يكون المتقدمون لديهم رخصة قيادة سارية المفعول.طريقة التقديميتم التقديم لتلك الوظائف من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فرص عمل السعودية المملكة العربية السعودية اخبار السعودية وظائف جديدة فرص عمل جديدة وظائف

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض

فاطمة المالكي

أعلنت شركة عبدالرحمن بن أحمد الدهام وشركاه (الدهام للساعات) توفر وظائف شاغرة للعمل بفروع الشركة في (الرياض) بمسمى (ممثل مبيعات – مدير معرض)، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

وأوضحت الشركة أن الوظائف المتاحة هى: ممثل مبيعات، مدير معرض .

كما أشارت عن شروط الوظيفة وهي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس، خبرة لا تقل عن سنة في مجال المبيعات.

يذكر أن التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1445/12/07هـ الموافق 2024/06/13م .

تُرسل السيرة الذاتية الى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة واسم المدينة في عنوان البريد):
[email protected]

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • «كهرباء الشارقة» تدعو للتسجيل في المنح الدراسية لفصل الخريف
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف أكاديمية بمختلف فروعها (التفاصيل)
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • رابط الاستعلام عن نتيجة وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • وظائف لجميع المؤهلات برواتب 8500 وحوافز وبدل مواصلات
  • حريق هائل في محطة مارنجان التحويلية وشركة كهرباء السودان تكشف التفاصيل
  • حماية المستهلك تنصح الراغبين في شراء الاضاحي