شهدت منطقة العجمى بغرب الاسكندرية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها صاحب محل بعدما استوقفه عامل فى الشارع وذبحه امام اعين المارة بسبب الخلاف على كيس القمامه الذى يعرقل حركة المارة امام المحل مما اسفر عن مصرعه على الفور .

كان اللواء خالد البراواى مدير الامن قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة الدخيلة يفيد ورد بلاغًا من الأهالي يفيد حدوث مشاجرة بمنطقة العجمى هانوفيل ، دائرة القسم، ووجود متوفي.

وعلي الفور ، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ وتم استدعاء سيارة إسعاف ، حيث تبين من شهادة شهود العيان ، حدوث مشادة كلامية بين "حسن .م ح"، 25 عامًا ، صاحب محل مقيم بمنطقة العجمى ، مصاب بجرح طعنى فى الرقبة من الناحية اليسرى ، وتوفى، و"أسامة.ا.ح"، 52 عامًا، عامل، مقيم الهانوفيل، بسبب خلافات الجيرة وقيام الثانى بإلقاء كيس قمامة أمام محل المجنى عليه.

وتوصلت التحريات لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين طعن خلالها المتهم المجني عليه بسلاح أبيض "سكين"، ولاذ بالفرار.

 

وتبين من التحريات ، أن الأهالى نقلوا المجنى عليه لإحدى المستشفيات الخاصة القريبة من محل الواقعة لمحاولة إنقاذه ، إلا أنه توفى فور وصوله متأثرا بإصابته.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم ، وبحوزته السكين المستخدم فى الحادث ، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة.

 

تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية عامل ذبح صاحب محل العجمى

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بإحداث عاهة لمواطن فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء بمعاقبة المتهم "م.ا" عامل بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بضرب المجنى عليه" "ع.س" واحداث عاهة مستديمة له  بدائرة قسم طهطا.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة قسم طهطا عندما اتهمت النيابة العامة المتهم بدائرة مركز طهطا بقيامه بالتعدى بالضرب على المجنى عليه بعصا شوم على رأسه مما  أحدث عاهة مستديمة له  وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.







مقالات مشابهة

  • جنايات سوهاج تعاقب عامل بالمشدد 5 سنوات أحدث عاهة مستديمة لآخر
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بإحداث عاهة لمواطن فى سوهاج
  • حراسة أمنية مشددة قبل بدء أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو