قال البيت الأبيض إنه لا يمكن تأكيد مقتل مدنيين في رفح لكن واشنطن لا تريد سقوط أي قتلى مدنيين، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن تنتهي الأزمة في غزة حتى تفرج حماس عن جميع الرهائن.

وأضاف البيت الأبيض –حسبما أفادت قناة "العربية-: “لا ندعم وقفا عاما لإطلاق النار في غزة حاليا، كما لا نريد أن نرى أي إجلاء قسري في غزة”.

أسرع استعلام عن المخالفات المرورية 2024 برقم اللوحة مجانًا عبر موقع النيابة العامة traffic.moi.gov.eg زمالك 2009 يفوز على بتروجيت في بطولة الجمهورية للشباب محادثات أردنية أمريكية بشأن غزة

ويستقبل الرئيس الأميركي جو بايدن، ملك الأردن عبد الله الثاني، في العاصمة واشنطن، لبحث جهود إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين في غزة، والمخاوف المتزايدة بشأن العملية العسكرية الإسرائيلية المحتملة بمدينة رفح، جنوبي القطاع.

ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية، عن السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض، كارين جان بيير، قولها في بيان تمهيدي للقمة، إن الرئيس والملك سيلتقيان في البيت الأبيض، ومن المتوقع أن يناقشا "الوضع في غزة والجهود المبذولة للتوصل إلى صفقة جديدة".

حل الدولتين

ويناقش الزعيمان رؤية الولايات المتحدة للسلام الدائم الذي يشمل حل الدولتين، ويضمن أمن إسرائيل، وفق البيت الأبيض.

وذكرت الوكالة، أن هذا اللقاء هو الاجتماع الأول بين بايدن والملك عبد الله منذ الهجوم بطائرة مسيرة على قاعدة "البرج 22" في الأردن، الشهر الماضي، والذي أودى بحياة 3 جنود أمريكيين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة البيت الأبيض واشنطن البیت الأبیض فی غزة

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

 


أكد اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي، مشددا على أن النادي سيشهد طفرة إنشائية.

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

وقال موسى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هناك خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي ويتم حاليا انشاء ملعب جديد لكرة اليد، ويوجد إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية على تجديد عضويتهم".

الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري


وأضاف: "يتم حاليا إنشاء عيادتين طبيتين على أعلى مستوى داخل مقر النادي الرئيسي، والكابتن حسين لبيب قام بنفسه بمفاوضات لإنشاء كافتيريا بالنادي النهري في أفضل صورة".


وأوضح: "هناك اهتمام كبير بتواجد أكبر المطاعم داخل الزمالك، وفكرة المراكب النيلية لاقت استحسان كبير لدى رواد نادي الزمالك النهري".


وتابع: " صلاة عيد الأضحى ستكون في ملعب الناشئين ونسقنا من جميع الجهات المعنية، ويوجد نجاح كبير من أفراد الأمن في فرض النظام بالنادي".


واختتم تصريحاته قائلا: "مجلس الزمالك نجح في إدارة الأزمات الجماهيرية على رأسها إنهاء أزمة إيقاف القيد ودعم فريق الكرة بالعديد من الصفقات المميزة".
 

مقالات مشابهة

  • سوليفان: نتوقع جولات من المفاوضات بشأن مقترح بايدن لهدنة غزة
  • البيت الأبيض يعلن تواصله مع مصر و قطر لدعم وقف إطلاق النار في غزة
  • واشنطن: قدمنا رأينا بشأن رد حماس وننتظر تواصل الوسطاء معها
  • واشنطن: الوسطاء سيسألون حماس عن إمكانية المضي في مقترح بايدن للهدنة
  • البيت الأبيض: قطر ومصر تعتزمان التواصل مع حماس بشأن مقترح وقف إطلاق النار
  • بايدن ينفعل على صحفي ويهدده برمي هاتفه
  • مجموعة السبع: دعم كامل لخطة الرئيس الأمريكي لوقف فوري لإطلاق النار في غزّة
  • مجموعة السبع: دعم كامل لخطة الرئيس الأمريكي لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • كيف تحدّث مستشار البيت الأبيض عن وقف إطلاق النار في غزة أمام مجموعة السبع؟