استقبل نائب وزير الخارجية، المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم، مساعد وزير الخارجية الكويتي للشؤون القنصلية عزيز رحيم الديحاني.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


أخبار متعلقة بفعاليات ثقافية ورقمية متنوعة.. وزارة الثقافة تشارك في كأس السعودية 2024تركي آل الشيخ يشكر القيادة على تعيين أعضاء مجلس إدارة هيئة الترفيهوحضر الاستقبال، وكيل الوزارة للشؤون القنصلية السفير علي اليوسف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب وزير الخارجية يستقبل مساعد وزير الخارجية الكويتي للشؤون القنصلية - واسحوار برلين العالميإلى ذلك، استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، رئيس مجلس إدارة حوار برلين العالمي البروفيسور لارس هندريك رولر.
وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل التعاون المشترك، وتبادل وجهات النظر حيال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الخارجية الكويت أخبار السعودية وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يبحث مع نظيره الفلسطيني سُبل التعاون المُشترك

التقى معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، بمعالي وزير الصحة الفلسطيني الدكتور ماجد عوني محمد أبو رمضان، بحضور المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف السفير عبدالمحسن بن خثيلة، وذلك لبحث سُبل التعاون المشترك.
وأكد معاليه خلال اللقاء، عُمق العلاقات التاريخية والمُميزة التي تربط بين المملكة وفلسطين، مشدداً على حرص المملكة الدائم على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف المجالات، وعلى رأسها القطاع الصحي.
وأشاد وزير الصحة الفلسطيني من جانبه، بالدعم السعودي المتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكداً أهمية التعاون المشترك في مجال الصحة، ومثمناً دور المملكة الرائد في المنطقة، وما تقدمه للشعب الفلسطيني من دعم ومساندة في المجالات كافة.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يستقبل نظيره الكويتي لبحث أطر التعاون المشترك
  • عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لمجموعة «بريكس»
  • عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لمجموعة بريكس
  • عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لمجموعة “بريكس”
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون المشترك مع سنغافورة فى الذكاء الاصطناعى والتعهيد
  • وزير الاتصالات يبحث مع نظيرته السنغافورية تعزيز التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي
  • رئيس مجلس الشيوخ يبحث تعزيز التعاون المشترك خلال لقائه رئيس أوزبكستان
  • وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون مع كبرى الشركات الهولندية
  • وزير الصحة يبحث مع تعزيز التعاون مع نظيريه في فلسطين وغرينادا
  • وزير الصحة يبحث مع نظيره الفلسطيني سُبل التعاون المُشترك