بوابة الوفد:
2024-09-22@10:43:41 GMT

نتائج اجتماع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اليوم

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن اجتماعا اليوم الثلاثاء لمناقشة العديد من الملفات الهامة في إطار مساعي المجلس نحو إعاده قلعة الدراويش لأمجادها حيث قرر الأتي : 
* توجيه الشكر لكل من ساهم في إنهاء أزمة رفع حظر القيد عن النادي مع توجيه خالص الشكر و التقدير للنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية و  جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.


* اعتماد التقرير الفني للجنة الكرة برئاسة الكابتن علي أبو جريشة بشأن اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم بالإضافة لاعتماد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي لدعم الفريق الاول لكرة القدم بناء على التقرير الفني .
* توجيه الدعوة للواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس لزيارة النادي. 
ومن جانبه ، يستمر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عمله بشكل مكثف لحل القضايا التي تهدد النادي بإيقاف القيد مرة أخرى، وذلك من أجل استقرار الأوضاع داخل قلعة الدراويش من جديد.
وجمعت جلسه استماع عبر فيديو كونفرنس، اليوم، الثلاثاء، مسئولي الإسماعيلي، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة الوضع في قضية اللاعب الإيفواري جان موريل.
وسدد الإسماعيلي في وقت سابق 40 ألف دولار، رسوم استئناف على الحكم الصادر من غرفة تسوية النزاعات، لصالح اللاعب .
ونجح مجلس إدارة الإسماعيلي في وقت سابق من سداد مستحقات التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.
وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي نصر أبوالحسن الدراويش رابطة الأندية أحمد دياب جمال علام مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

اكتمال مجلس المقاصة بعد موافقة «عمومية» الشركة على رئيس المجلس والعضو المنتدب

يدعو مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة الجديد والمنتخب من الجمعية العمومية للشركة خلال الأيام القليلة القادمة، عمومية الشركة للموافقة على اختيار الدكتور خالد سرى صيام رئيسا للشركة، وهشام مبروك عضوا منتدبا.

قالت مصادر خاصة لـ«الوفد» إن مجلس الإدارة فى انتظار اعتماد الرقابة المالية لأعضاء مجلس الإدارة الجديد، ومن بينهم العضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة.

كان قد تقدم عدد محدود من المرشحين لمنصب العضو المنتدب، والرئيس، وقام مجلس الإدارة باختيار الأسماء المرشحة، وتم إرسالها إلى الرقابة المالية لاعتمادها.

سبق وأن ناقش المجلس الآليات المحددة لطلبات الترشح لكل من رئاسة مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب.. كان قد أسدل الستار يوم 1 سبتمبر 2024 على انتخابات عضوية مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة «2024-2027»، وذلك بعد ماراثون استمر قرابة الشهرين لاختيار 8 أعضاء يمثلون شرائح وفئات سوق المال.

فاز بمقعد الأعضاء المستقلين من ذوى الخبرة كل من علا المندوه عضو مجلس إدارة سابق بشركة أسطول للاستثمارات، بفارق كبير عن ثانى منافسيها، حيث حصلت على 11247966 من إجمالى حصص الأسهم بالمقاصة، وحصل أشرف بهى وكيل محافظ البنك المركزى للرقابة الداخلية والعضو السابق بمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة على 8.5 مليون سهم، وسالى فؤاد وكيل محافظ البنك المركزى والعضو السابق بمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة 6.4 مليون سهم، والمهندس إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة «إى فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية 4.4 مليون سهم.

 

مقالات مشابهة

  • نادي الشرطة يحقق لقب دوري أندية العراق لكرة الماء
  • اكتمال مجلس المقاصة بعد موافقة «عمومية» الشركة على رئيس المجلس والعضو المنتدب
  • تفاصيل جلسة مجلس الإسماعيلي مع لاعبي الفريق في مران اليوم
  • اليوم..أربع مواجهات في الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • وزارة السياحة تُشرف على انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات لدورة 2024/2028
  • ثنائي الأهلي يستفسران عن موقف الإسماعيلي من إيقاف القيد
  • خالد الغندور: ثنائي الأهلي استفسر عن موقف الإسماعيلي من إيقاف القيد
  • الحكومة توافق على 11 قرارًا جديدًا في اجتماع اليوم