بوابة الفجر:
2024-06-20@14:52:07 GMT

طلبات حجز مسبق قياسية لمسرحية توم هولاند القادمة

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

بعد الاعلان مباشرة عن المشروع الفني الجديد له، رصدت حالة غير مسبوقة من الحجز المسبق لتذاكر حضور أحدث الاعمال المسرحية للنجم الشاب توم هولاند نجم أفلام الرجل العنكبوت ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، كان قد أعلن هولاند عن مشاركته في بطولة العمل المسرحي روميو وجولييت ضمن عروض مسرح الويست اند بلندن.

 

وحتى الآن بلغ ما تم تقديمه من طلبات حجز مسبق لتذاكر العرض، نحو 50 ألف طلب.

 

ومؤخرًا قام الممثل الشاب توم هولاند بالرد للمرة الأولى على شائعات انفصاله عن حبيبته الممثلة الشابة زنديا، في ظهوره الأخير ضمن مراسم توزيع جوائز اختيار النقاد.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، خلال إجرائه للقائات على السجادة الحمراء، قال توم هولاند ان كل ما يتردد من حديث عن الانفصال غير صحيح.

 

أيضًا تحدث الممثل الشاب توم هولاند عن عدته لتجسيد سبايدمان في جزء رابع من السلسلة التي تنتجها ستديوهات مارفل.

 

ووفق ديلي ميل، اكد هولاند على ان الأمر يشترط أن تكون القصة متوافقة مع تطلعات المعجبين وتتناسب مع المرحلة الحالية من عالم مرفل السينمائي.

 

هجوم كبير

 

ذلك بعد أن واجهت شركة ستديوهات مارفل هجوم كبير من الجمهور، بسبب ضعف فيلم The Marvels، الذي طرح ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم حتى الآن حقق أسوأ افتتاحية تشهدها مارفل في شباك التذاكر، بحصده ايرادات قدرت فقط بـ 47 مليون دولار محليًا في الولايات المتحدة.

 

والآن أصبحت مارفل متهمة بالكذب بعد ترويجها للفيلم على أنه الفيلم رقم 1 على مستوى العالم بالكذب، وكان رد الجمهور على تغريدة بهذا الشأن شديد الغضب.

 

توقعات تتحقق

 

وكانت قد ظهرت توقعات صادمة حول تنبات ما سيحققه فيلم  The Marvels من ايرادات في افتتاحيته بقاعات السينما بهوليوود، ليعزز من الازمة التي تعيشها ستديوهات مارفل بعزوف المشاهدين.

 

ووفق ديد لاين، كشفت توقعات الخبراء، أن الفيلم من المحتمل أن يحقق إيرادات افتتاحية اقل من 60 مليون دولار، وهو معدل غير مسبوق من التراجع لأفلام مارفل الجديدة.

 توم هولاند

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توم هولاند هوليوود روميو وجولييت توم هولاند دیلی میل

إقرأ أيضاً:

«اعرف التكات».. أهم التعليمات المتعلقة بالعداد مسبق الدفع

عداد الكهرباء مسبق الدفع.. مع انتشار تركيب عدادات الكهرباء مسبقة الدفع للشقق السكنية والمحال التجارية، تزداد التساؤلات من قِبل عدد كبير من المواطنين عن معرفة ما الطرق المتاحة لشحن الرصيد في عداد الكهرباء مسبق الدفع، وما هو أفضل وقت لشحنه.

وخلال التقرير، تقدم «الأسبوع» كل ما تريد معرفته عن العداد مسبق الدفع، وأهم النصائح للتعامل معه.

أهم الأسئلة المتعلقة بالعداد مسبق الدفع

كيف أتعرف على الرصيد؟

بالعداد 3 شاشات رئيسية «الرصيد بالجنيه - الرصيد بالكيلو - الشريحة».

متى أشحن؟

توجد بالعداد لمبة بيان في واجهة العداد تضيئ عند وصول الرصيد إلى حد الإنذار وتضيئ ثانية عند وصول الرصيد إلى حد الفصل وعندما يفصل تقوم بتركيب الكارت بالعداد فتعود الكهرباء حتى تقوم بالشحن.

ما هو أفضل وقت للشحن خلال الشهر؟

هناك شائعة أن الشحن أفضل أول الشهر حيث تكون عند الشريحة الأولى وبالتالي رصيدك بالكيلو يكون أكبر، ولكن نفترض أن رصيدك انتهى هل ستظل بدون كهرباء حتى أول الشهر؟؟ وللعلم عند أول كل شهر يعود العداد للشريحة الأولى وبالتالي رصيدك بالكيلو يزيد مرة أخرى.

عداد الكهرباء مسبق الدفع

لماذا لا يعود العداد للشريحة الأولى عند الشحن؟

بسبب برمجة العداد بالوقت والتاريخ ويعود للشريحة الأولى مع أول دقيقة كل شهر وهو بذلك يحقق لك عدالة استخدام لأنه في نظام العداد القديم يتم محاسبتك بالشهر من مرور القارئ حتى مروره مره أخرى أما مسبوق الدفع فيعمل بنظام برمجي بالوقت والتاريخ محكم.

هل هناك حل لو فصل العداد إنذار والكارت غير موجود بجانب العداد؟

إذا كنت في العمل والكارت معاك، وفصل العداد إنذار يمكن لأي فرد في المنزل أن يقوم بإدخال بطاقة رقم قومي أو فيزا بنك في العداد الدفع فيعود التيار الكهربائي فورا حتى عودتك بالكارت.

هل قيمة الشحن هي من تحدد الشريحة؟

لا، لأن الشريحة الذي يحددها هو استهلاكك، حيث كل شريحة بكمية معينة من الكيلووات عند استهلاكها تتنقل لشريحة أعلى حتى أول الشهر وعودتك للشريحة الأولى مره أخرى.

شاشات العداد الأخرى ماذا تعنى؟

شاشات العداد الأخرى تحتوى على بياناتك مثل: رقم العداد ورقم المشترك والوقت والتاريخ وفى حالة أنه في فروق شرائح أو العداد وصل الرصيد صفر ولم يفصل لأنه إجازة أو ليلا كما هو مبرمج بالعداد وتوجد شاشة الديون بالجنيه حتى تقوم بالشحن وتخصم الديون من العداد وليس الشحن كذلك شاشة الجهد والاستهلاك الكلي منذ تركيب العداد واستهلاك كل شهر على حده.

هل بإمكاني متابعة استهلاكي بالكيلو وات خلال الشهر؟

نعم وبكل سهولة من شاشة الاستهلاك خلال الشهر تقدر تعرف استهلكت كام كيلو كما يمكنك قبل التوجه للشحن تركيب الكارت بالعداد حتى ظهور كلمة كارت مقبول، وبالتالي عند قدومك لشركة الكهرباء للشحن تستطيع الشركة الإجابة عن كل الاستفسارات التي تريدها.

ما فائدة التأكيد على تركيب الكارت بالعداد قبل الشحن؟

هذا الجزء مهم جدا لأنه أولا تستطيع الشركة الرد عن كل أسئلتك وحالة العداد وحالة البطارية وطمئنتك والرد عليك، كذلك تساعدهم في تحديد نسبة الكهرباء المستهلكة بالكيلو والجنيه.

ما الحل عند فقدان الكارت؟

تذهب إلى شركة الكهرباء ويستحسن إحضار صورة أو رقم العداد كذلك بطاقة الرقم القومي للاطلاع عليها أو توكيل أو عقد ايجار موثق من صاحب العداد، وتقوم بدفع قيمة الكارت الجديد طبقا للرسوم المقررة بالشركة وبيتم استخراج كارت جديد وتفعيله وتستلمه في دقائق معدودة.

هل يتلف الكارت؟

نعم، إذا تعرض للماء والعرق والشمس، حيث تتأثر الشريحة النحاسية ولا تعود تعطى بيانات ولا نتمكن من قراءتها بيتم تغييره لذا ينصح بالحفاظ على الكارت.

ما العمل إذا فقد الكارت وعليه شحنة لم تفرغ بالعداد؟

لا داعي للقلق، كل عملية شحن تسجل في ذاكرة العداد برقمها وقيمتها وإذا فقد الكارت وعليه شحنه لم تفرغ بالعداد يتم استخراج كارت وعند برمجته تسجل كل بياناتك وكذلك عمليات الشحن بأرقامها وقيمتها وعند تركيب الكارت بالعداد إذا ذاكرة العداد وجدت عملية لم تفرغ بالعداد يتم استقبالها بالعداد وتنفذ فورا.

عداد الكهرباء مسبق الدفع

هل فعلا العداد لا يفصل بالإجازات الرسمية وبالليل؟

بالفعل، العداد مبرمج على عدم الفصل الجمع والإجازات الرسمية وكذلك من الساعة 5 مساءا وحتى ١٠ صباحا.

إذا كان لدي لوحة العداد بها كذا عداد وبنفس الاسم كيف أعرف الكارت الخاص لكل عداد؟

الكارت يحتوي على استيكر عليه رقم المشترك إذا بدلت في شاشات العداد ستجد بعد الثلاث الشاشات الرئيسية شاشة رقم العداد وبعدها شاشة رقم المشترك يمكنك منها معرفة الكارت الخاص بكل عداد.

ما هي الوسائل المتاحة للشحن؟

أولا الشحن من أي هندسة تابعة للشركة أو الشحن من أي منافذ بيع فوري.

إذا احتاجت مني مصلحة محتاجه إيصال كهرباء.. ماذا أفعل؟

مع كل شحن يتم تسليمك إيصال حراري، وإذا احتجت إيصال تفصيلي متاح وإذا المصلحة احتاجت بيانات العداد وتاريخ التركيب يتم استخراج شهادة بيانات عنك.

ماذا سيحدث عند فتح غطاء العداد؟

سوف تدفع غرامة فتح الغطاء طبقا للرسوم المقررة بالشركة.

اقرأ أيضاً«لو عندك منزل جديد».. خطوات التقديم على عداد الكهرباء والمرافق

التنازل عن عداد الكهرباء.. الشروط والأوراق المطلوبة

لو عندك سكن جديد.. طريقة التقديم على عداد الكهرباء والمياه

مقالات مشابهة

  • التطبيع في الشرق الأوسط غير موجود ولا يلوح في الأفق
  • هوكشتاين يسعى إلى اتفاق مسبق يطبَّق بعد وقف النار في غزة
  • رنا سماحة تحتفل بنجاح العرض الأول لمسرحية «العيال فهمت» في عيد الأضحى (صور)
  • يسرا تشوق جمهورها لمسرحية "ملك والشاطر"
  • "Inside Out 2" يحقق أرقاما قياسية بشباك التذاكر العالمية
  • فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي
  • الكشف موعد عرض فيلم Sarfira لأكشاي كومار
  • ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon
  • ويزلي سنايبس ينضم لحملة السخرية من مشروعات مارفل بين نجوم هوليوود
  • «اعرف التكات».. أهم التعليمات المتعلقة بالعداد مسبق الدفع