توصل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية لهوية جثمان عثر عليه مقسوم لنصفين داخل شيكارة وملقي بمصرف بيحر التبن بالقرب من قرية النقعة التابعة للمركز، ليتبين أنها لطالب مبلغ غيابة منذ يومين.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمد جمعه، مأمور مركز شرطة بلقاس،  بالعثور على جثة  لشخص مشطوره لنصفين ومقيد اليدين، وملقى به بأحد المصارف بقرية النقعة.


انتقل وحدة ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس الى مكان الواقعة وبالفحص تبين ان الجثة لطالب مبلغ بغيابه يدعي" ايهاب اشرف عبدالعزيز"، طالب بالصف الأول الثانوي 16 عاما ومقيم النقعة.

وبسؤال والده  مالك  معرض للادوات المنزليه أكد انه ابلغ باختفاء نجله  منذ يومين بعد قيام والدته  بالاتصال به اثناء توجهه الى احد الدروس الخصوصية واطمئنت عليه.

ثم عاودت الاتصال به مرة اخرى فقام احد الأشخاص المجهولين بالرد مطالبا إياهم بمبلغ قدره 100 ألف جنيه من أجل إعادة نجلهم.
كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية ومباحث مركز بلقاس برئاسة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف ملابسات الحادث.تكثف مباحث الدقهلية من جهودها لكشف المتهمين في الواقعه وملابسات الحادث.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية اللواء محمد عز العثور على جثة لشخص العثور على جثة النيابة العامة الدقهلية كشف ملابسات مدير أمن الدقهلية مستشفى المنصورة امن الدقهلية بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

«تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، عن تكثيف درجة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الإطار، استقبل وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، عبد الخالق عبد العظيم مدير جمعية الأورمان بالدقهلية لوضع خطة عمل متكاملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

توزيع 55 رأس ماشية على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية

وأكد الدكتور وائل عبد العزيز في بيان، أن الخطة تستهدف توزيع 55 رأس ماشية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية على الأسر الأولى بالرعاية في قرى محافظة الدقهلية ومدنها وبخاصة القرى الأكثر احتياجاً.

فيما أكد مدير جمعية الأورمان أن خطة عمل الجمعية بالتعاون مع مديرية تضامن الدقهلية لتوزيع لحوم الأضاحى لغير القادرين لهذا العام، تجري بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة من خلال قوائم بيانات معتمدة، وذلك بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم و بما يتفق مع شروط الاستحقاق.

دور المجتمع المدني في محافظة الدقهلية

وهو ما اتفق عليه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، مشددًا على أهمية دور منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالدقهلية وجهودهم الملموسة في التعاون والمشاركة المجتمعية مع الدولة في توفير مشروعات وخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • الدقهلية تستعرض مشروع تحديث المخطط الإستراتيجي لـ27 قرية بمركز بلقاس
  • محكمة الجنايات تقرر تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله بالفيوم
  • طالب بن صقر القاسمي يستقبل مدير عام شرطة غوجارات الهندية
  • طالب بن صقر القاسمي يستقبل مدير شرطة غورجات الهندية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • إحالة 569 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف