كويت نيوز:
2024-06-12@13:00:52 GMT

KIB يعزّز الثقافة المالية بيّن روّاد مجمع مروج

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

KIB يعزّز الثقافة المالية بيّن روّاد مجمع مروج

أقام بنك الكويت الدولي (KIB) جناحاً في مجمع مروج لرفع مستوى الوعي المصرفي ونشر الثقافة المالية لدى شريحة أوسع من أفراد المجتمع، كما عمل على تعريف زوّار المجمّع بخدمات البنك ومنتجاته وآخر عروضه المميّزة، وذلك ضمن جهوده المستمرّة في دعم حملة “لنكن على دراية” التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف بالتعاون مع البنوك المحلية.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي في KIB، يعقوب أشكناني: “لقد حرص موظفو البنك على تعريف الجمهور بالمنتجات والخدمات المختلفة التي نوفّرها، وقدّموا لهم شرحاً وافياً حول حقوقهم وواجباتهم عند التعامل مع البنوك في إطار تعليمات بنك الكويت المركزي، وكيفية حماية بياناتهم وحساباتهم المصرفية، والاستخدام الآمن لبطاقاتهم المصرفية، في ظل التطوّر المتسارع الذي تشهده الخدمات المالية والمصرفية، إضافة إلى توعيتهم بضرورة الانتباه إلى محاولات الاحتيال المتزايدة التي يتعرّض لها العملاء في الآونة الأخيرة”.

وأوضح أن البنك يعمل على اختيار مواقع استراتيجية مميّزة، مثل مجمع مروج الذي يستقطب عدداً كبيراً من الزوار بشكل يومي، من مختلف شرائح المجتمع، وذلك من أجل تحقيق أهداف البنك في نشر الثقافة المالية والمصرفية على أوسع نطاق، وتفهّم الاحتياجات المصرفية المتنوّعة للعملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن KIB ملتزم بدوره الريادي في توعية المجتمع بحقوقه وواجباته المالية والمصرفية، باعتبارها ركناً أساسياً ضمن برنامجه المتقدّم للمسؤولية الاجتماعية، إذ يحرص على إطلاق مبادرات نشر الثقافة المالية على نطاق كبير، إضافة إلى المشاركة بصورة مباشرة ومؤثرة في الفعاليات التي تحقق أهداف حملة “لنكن على دراية”.

المصدر بيان صحفي الوسومالثقافة المالية بنك الكويت الدولي

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الثقافة المالية الثقافة المالیة بنک الکویت

إقرأ أيضاً:

saib يفتتح فرعاً جديداً فى التجمع

 

احتفل بنك saib بافتتاح فرعه الجديد فى مول أجورا بالمربع الذهبى– التجمع الخامس، يأتى ذلك ماشياً مع مبادرات البنك المركزى لتعزيز مبدأ الشمول المالى ما يدفع عجلة التنمية ويسهم فى زيادة الاستقرار الاقتصادى.

حضر مراسم الافتتاح أفضل نجيب رئيس الجهاز التنفيذى لبنك saib، وطارق عبده نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات المصرفية وعمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع بحضور نخبة من رؤساء القطاعات وقيادات البنك.

ويعتبر فرع أجورا الفرع الرابع للبنك فى منطقة التجمع الخامس والفرع 44 لبنك saib الذى تنتشر فروعه عبر المدن والمحافظات الرئيسية على مستوى الجمهورية.

وتم تزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك وDigital banking corner ما يوفر لعملاء البنك الراحة والسرعة فى أداء الخدمات المصرفية، بالإضافة إلى تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية.

جدير بالذكر أنه تم افتتاح كل من فرعى دمنهور والمنيا للبنك خلال الشهور القليلة الماضية ما يؤكد جدية البنك فى تنفيذ خطته الطموحة فى مد وتطوير شبكة الفروع واستراتيجة البنك التى تهدف إلى الوصول بشبكة فروع البنك لمستوى تنافسى وتقديم مستوى متميز من الخدمة المصرفية، وتطوير وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء. 

مقالات مشابهة

  • الكويت: ملتزمون بتعزيز وحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتنفيذ الدمج الشامل لتمكينهم في المجتمع
  • مجاز .. منصة تفاعلية تغمر محبي الثقافة بتجارب إبداعية
  • الكويت: على المجتمع الدولي أن يستنهض مسؤوليته لإغاثة أهل غزة
  • بنك مسقط يحتفل رسميًا بانتقال فرع جعلان بني بو علي إلى موقع جديد
  • شيخ الأزهر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر
  • بنك مسقط يحتفل رسمياً بانتقال فرع جعلان بني بو علي لموقع جديد 
  • تصريحات جديدة لمحافظ البنك المركزي أحمد المعبقي
  • بنك الخليج يواصل غرس الثقافة المالية وقيمة التوفير في الأطفال
  • saib يفتتح فرعاً جديداً فى التجمع
  • «التعمير والإسكان» يفتتح فرعاً جديداً بمدينة 6 أكتوبر