#سواليف

كرّم القائمون على أحد #مراكز_الإيواء في مدينة #رفح جنوب قطاع #غزة، أكثر من 40 طفلا وطفلة، بعد حفظهم أجزاء من #القرآن.

وفي أجواء احتفالية رغم #الدمار، و #الحرب التي فتكت بهم، فإنه جرى #تكريم ما بين 40 و50 طفلا وطفلة داخل مدرسة شفا عمرو، حيث يتواجد آلاف النازحين.

وأظهر الأطفال سعادة خلال تكريمهم فيما بدت آثار وتداعيات الحرب الوحشية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي واضحة في المشهد.


يشار إلى أن ظروف النزوح لم تمنع الفلسطينيين من استئناف عمل #مراكز_تحفيظ_القرآن ولكن هذه المرة من داخل المخيمات ومراكز الإيواء بمدينة رفح التي يتواجد فيها أكبر عدد من النازحين مقارنة ببقية مدن القطاع.

مقالات ذات صلة كلفة الحج المميز للعام الحالي بين 4700 و7 آلاف دينار 2024/02/15

وفي كل مركز إيواء خصص متطوعون فلسطينيون خيمة أو غرفة لتحفيظ وتعليم القرآن الكريم، باتت تشهد إقبالا كبيرا من جميع الأعمار وخاصة الأطفال والنساء، وفق مراسل الأناضول.

رغم الغارات والحرب .. تكريم 40 نازحا داخل مركز إيواء مدرسة شفا عمرو بمدينة رفح جنوب قطاع غزة يحفظون اجزاء من القرآن الكريم. pic.twitter.com/ibNyzteLHu

— حسن اصليح | Hassan (@hassaneslayeh) February 15, 2024

ما شاء الله لا قوة إلا بالله.

رغم القصف والحرب، جرى اليوم تكريم 50 طفلاً نازحاً داخل مركز إيواء مدرسة شفا عمرو في #رفح يحفظون بضعة أجزاء من #القرآن_الكريم!#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/8LhgfSuatZ

— Ahmad Al Housani (@aal_housani) February 14, 2024

هذا الحفل كان بالأمس لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في مدرسة شفا عمرو (مركز إيواء)رغم القصف والنزوح والدمار والقلق والتخوف من دخول رفح#غزه_تقاوم pic.twitter.com/W8pa1B9YsH

— أ.د. عبدالمحسن زبن المطيري (@q8azm) February 15, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مراكز الإيواء رفح غزة القرآن الدمار الحرب تكريم مراكز تحفيظ القرآن رفح القرآن الكريم طوفان الأقصى القرآن الکریم مرکز إیواء أجزاء من

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. استشهاد العشرات في قصف مركز إيواء بمخيم جباليا

استشهد وأصيب العشرات من الفلسطينيين اليوم، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على مركز إيواء بداخله العشرات من النازحين وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في جباليا، بوصول 13 شهيدا على الأقل ونحو 25 جريحاً جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على مركز إيواء للنازحين وسط المخيم، مؤكدة وجود العديد من المفقودين تحت ركام مركز الإيواء الذي دمر بالكامل، يتزامن ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال الإسرائيلي اجتياح مخيم جباليا لليوم السابع على التوالي، وسط قصف جوي ومدفعي تسبب وفق الهلال الأحمر الفلسطيني باستشهاد نحو 100 فلسطيني منذ بدء الاجتياح البري للمخيم.
أخبار متعلقة الأمم المتحدة تعلّق على الممر البحري لمساعدات غزة.. ماذا قالت؟224 يوما على العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35303 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتلال يواصل قصف منازل وتجمعات للفلسطينيين في غزة - وفاأكبر مخيمات اللاجئينوأضافت أن قوات الاحتلال دمرت خلال عملية الاجتياح مئات المنازل والبنية التحتية، وحول الأجزاء الشرقية والوسطى من المخيم إلى كومة من الركام.
يذكر أن مخيم جباليا الذي كان يقطنه قبل اجتياح الاحتلال الإسرائيلي نحو 100 ألف لاجىء فلسطيني، يعد من أكبر مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على وصف خمر الجنة فى القرآن الكريم
  • أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم
  • الصف التعليمي.. مبادرة تعيد أطفال غزة النازحين إلى مقاعد الدراسة
  • الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء تُحيي الذكرى السنوية للصرخة
  • إخماد حريق اندلع داخل مدرسة إعدادية في البدرشين
  • تكريم حافظات القرآن في المغرب.. رد على مدّعي الحداثة أم ترسيخ لهوية المنطقة؟ (شاهد)
  • تكريم حفظة القرآن الكريم في مسندم وسمائل ودماء والطائيين
  • العدوان على غزة.. استشهاد العشرات في قصف مركز إيواء بمخيم جباليا
  • بالصور.. مشاد تدعو للتحرك العاجل في دارفور، وتوزيع مواد غذائية بمركز إيواء الكنيسة القبطية بالشمالية