حرص نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، على استقبال لاعبه الإيفواري سباستيان هالير بشكل مميز، بعد تتويجه مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وعاد هالير إلى صفوف بوروسيا دورتموند، فور انتهاء إجازته التي حصل عليها من النادي، بعد حصوله على لقب كأس أمم أفريقيا 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير 2024.

واستقبل لاعبو دورتموند، زميلهم هالير بطل أفريقيا بطريقة مميزة، احتفالًا به بتنظيم استقبال حار له، لا سيما أنه كان قريبًا من اعتزال كرة القدم نهائيًا بسبب مرضه بسرطان الخصية، الذي أبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وسجل هالير، هدفين حاسمين في البطولة، أسهم بهما في حصد اللقب، حيث أحرز هدف فوز الأفيال على الكونغو الديمقراطية في الدور نصف النهائي، كما خطف لقب كان 2023 من نيجيريا في النهائي بتسجيله هدف الفوز، بعدما كانت النتيجة 1-1 بين المنتخبين.

ونشر نادي بوروسيا دورتموند عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس»، مقطع فيديو، أثناء احتفالات اللاعبين بزميلهم سباستيان هالير بطل أفريقيا، وعلق عليه: «لحظة العودة».

Der Moment der Rückkehr! ???? pic.twitter.com/kIHhyUEEi6

— Borussia Dortmund (@BVB) February 15، 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند هالير أمم إفريقيا كأس أمم أفريقيا بطل إفريقيا بوروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

حصاد نشاط الرئيس السيسي في الصين.. فيديو وصور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الصينية بكين، تلبية لدعوة الرئيس الصيني "شي جينبينج" للقيام بزيارة دولة لجمهورية الصين الشعبية، حيث عقدت مباحثات قمة بين الرئيس والرئيس الصيني، ولقاءات مع كبار قيادات الدولة الصينية، حيث تم مناقشة أوجه تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع للتعاون في مختلف المجالات، تزامناً مع الذكرى العاشرة لترفيع العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة.

كما شملت المباحثات كذلك مختلف القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وعلى رأسها الحرب في غزة، وسبل استعادة الاستقرار في المنطقة، بما يحقق تطلعات شعوبها نحو السلام والأمن والتنمية.

كما التقي الرئيس السيسي برؤساء عدد من كبرى الشركات الصينية العاملة في مجالات متعددة، حيث تم مناقشة فرص جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر، في ضوء توجه الدولة لتعزيز آليات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا، من خلال التعاون مع القطاع الخاص والاستثمار الأجنبي المباشر.

كما تضمنت الزيارة  أيضاً حضور الرئيس الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى التعاون العربي الصيني الذي يعقد يوم ٣٠ مايو الجاري، بمشاركة الرئيس الصيني وعدد من القادة العرب، والذي من المقرر أن يناقش مختلف أوجه العلاقات العربية الصينية وسبل تعزيزها.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هدف فينيسيوس لريال مدريد أمام دورتموند (فيديو)
  • ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه على حساب دورتموند (فيديو)
  • شاهد.. هدف كارفاخال في شباك دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)
  • عاجل.. كارفاخال يسجل هدف ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند (فيديو)
  • كارفخال يتقدم لـ ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو
  • شاهد.. زيدان ونجم دورتموند السابق يسلمان كأس دوري أبطال أوروبا (فيديو)
  • كلوب يشعل مدرجات بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو
  • جماهير بوروسيا دورتموند تشعل أجواء نهائي دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • الشيخ: رعاية مميزة وتشريف من سمو ولي العهد للنهائي  .. فيديو
  • حصاد نشاط الرئيس السيسي في الصين.. فيديو وصور