أشاد سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الامين العام لوزارة الخارجية بالأجواء المميزة المسيطرة على مهرجان سيف سمو الأمير للفروسية، مؤكداً أن كل شيء على ما يرام.
وقال الحمادي في تصريحاته امس عند حضوره جانبا من السباقات في اليوم الأول للمهرجان: أجواء المهرجان أكثر من رائع على كافة المستويات، كل شيء منظم ومرتب وعلى أكمل وجه، الاقبال الجماهيري واضح منذ اليوم الأول ما يشير إلى أن القادم سيكون أكثر اقبالا من قبل عشاق الفروسية.


وأكد سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي أن مثل هذا النوع من المهرجانات الكبيرة يساهم بشدة في مزيد من الانتشار لرياضة الآباء والأجداد، وخاصة على مستوى سباقات الخيل والماراثون.
وأعرب عن سعادته بالاهتمام الكبير من قبل الكثيرين برياضة الآباء والأجداد، وقال: أرى تفاعلا كبيرا، ورصدت اهتماما كبيرا من العائلات التي تغرس حب رياضة الفروسية في الجيل الجديد الذين أصبحوا يمارسون هذه الرياضة المميزة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر سيف سمو الأمير للفروسية وزارة الخارجية

إقرأ أيضاً:

«حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن» يطلق حلقات القارئ الصغير

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي «صحة دبي» تنفذ 600 زيارة تفتيشية خلال الربع الأول

أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم في عجمان حلقات القارئ الصغير خلال أيام العطلات الأسبوعية، بهدف تعزيز ارتباط الأطفال بالقرآن الكريم وتحسين قدرتهم على تلاوته وتجويده وتدبّر معانيه.
وقال حسين الحمادي، المدير التنفيذي للمركز، إن الحلقات تستهدف الأطفال من الجنسين من عمر الخامسة حتى التاسعة، وذلك بهدف استثمار الإجازة الأسبوعية في تعزيز الوعي الديني وترسيخ مبادئ الإسلام وتعاليمه في نفوس الأطفال، إضافة إلى تنمية السلوك الأخلاقي، مما يساعد على بناء جيل واعٍ متمسك بدينه ومحب لوطنه.
وتقدم الحمادي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على الدعم الكبير والرعاية المستمرة ومتابعة سموهما لهذه المسابقة ولجميع المسابقات وفعاليات الجائزة التي تجرى على مدار العام.

مقالات مشابهة

  • «حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن» يطلق حلقات القارئ الصغير
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • سلطنة عُمان وبلجيكا تحتفلان بمرور أكثر من 46 عامًا على العلاقات الثنائية
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • جهاز المغتربين يكشف أسباب إرجاع السودانيين من مصر ويعلن إحصائية اللاجئين بعد الحرب وخسائر التحويلات
  • "الثأر ورحلة العذاب" لقومية المنصورة في ثاني أيام مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • السوداني:حماية العملية السياسية أهميتها أكثر من سعادة المواطن
  • دراسة أمريكية حول انتشار إنفلونزا الطيور في الجهاز التنفسي للأبقار الحلوب
  • أوّل تعليق من والد حلا شيحة على صورتها مع أحمد سعد