يواصل أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم»، تصوير العمل على قدم وساق تمهيدًا للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مشاركة هاجر السراج في «إمبراطورية ميم»

وأوضحت الفنانة هاجر السراج، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن المسلسل مختلف تمامًا عن الفيلم الذي قدمته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، لافتة إلى أنه خلال أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم»، يتم العودة لأصل الرواية للكاتب إحسان عبدالقدوس، والتي يقوم ببطولته رجل ولديه 6 أبناء، وتجسد خلاله شخصية ابنته الكبري.

وأضافت «السراج»، أنها محظوظة باختياراتها في الفترة الماضية؛ لأنها أتاحت لها الفرصة في التعاون مع كبار النجوم بوقت قياسي، والذي يرجع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي منحتها الفرصة في تقديم أدوار مهمة في بداية مشوارها الفني، مشددة على استفادتها الكبيرة بالوقوف أمام الفنان خالد النبوي على المستوى الفني والإنساني.

أحداث وأبطال المسلسل

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم»، حول شخصية «مختار أبو المجد»، والذي يجسدها الفنان خالد النبوي، ولديه 6 أبناء ويتناول العمل العلاقة بين الأب وأبنائه وكيفية إعادة الصداقة والود بينهما، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم حلا شيحة، نشوى مصطفي، نور النبوي، محمود حافظ، مايان السيد، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عز العرب، الطفلة منى أحمد زاهر، الطفل آدم وهدان، وعدد آخر من الفنانين من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاجر السراج خالد النبوي امبراطورية ميم إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة

 

 


تعاقدت مي سليم على مسلسل أمير العوامري  أمام هاني سلامة والذي سبق وتم تأجيله وخروجه من السباق الرمضاني، وتدخل مي سليم  في علاقة حب مع أحد الأبطال، لكن لن تكتمل تلك العلاقة بسبب بعض الأزمات، خلال أحداث العمل.


أحداث أمير العوامري
 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل “أمير العوامري”
 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.


آخر أعمال مي سليم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف
  • خالد النبوي يوجه رسالة لفريق العمل بعد طرح أهل الكهف «صور»
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضون لحرب الإبادة في غزة؟
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضين لحرب الإبادة في غزة؟
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي
  • بالفيديو| إعلاميون لـ "اليوم": ملتقى إعلام الحج فرصة للتواصل اللحظي مع الجهات المعنية