مخاوف جديدة لدى أفراد العائلة المالكة البريطانية بعد إعلان الأمير هاري عن قربه من جديد من والده الملك تشارلز بعد إصابته بمرض السرطان.

وذكر الأمير هاري، دوق ساسكس، في مقابلة تلفزيونية مع قناة ABC الأمريكية أنه "قفز على الطائرة" في أسرع وقت ممكن لزيارة الملك تشارلز بعد تشخيص إصابته بالسرطان.

 وأعرب الأمير هاري عن شكره للوقت الذي قضاه مع والده خلال اللقاء القصير في لندن، مشيرًا إلى أن الأسرة قد تقترب أكثر بسبب مثل هذه المخاوف الصحية.

تعليق مثير من فرج عامر على أداء مصطفى شوبير بمباراة الأهلي وبلوزداد 37 عامًا في السجن.. تعويض 14 مليون دولار لـ أمريكي برئ|ما قصته؟

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، أشار هاري إلى أنه سيقوم بزيارات أكثر إلى المملكة المتحدة، قائلاً: "سأتوقف وأرى عائلتي بقدر المستطاع". ولكنه رفض الكشف عن توقعاته بشأن حالة الملك، قائلاً إن ذلك "أمر بيني وبينه".

وعن زيارته لوالده بعد تشخيص إصابته بالسرطان، قال الأمير هاري، الذي كان في كندا للترويج لـ ألعاب إنفيكتوس: "أنا أحب عائلتي". وأضاف قائلاً: "أنا ممتن للحظة التي تمكنت فيها من القفز على الطائرة والتوجه لرؤيته، وقضاء أي وقت معه".

وزار هاري والده في لندن خلال زيارة استغرقت ليلة واحدة فقط بعد إعلان تشخيص المرض للعلن. ولم تنضم زوجته ميجان، دوقة ساسكس، وأطفالهما، الأمير آرتشي والأميرة ليليبت، إليه. 

ولكن لم يكن هناك اجتماع مع شقيقه، ولي العهد، بعد أن قضى هاري حوالي 45 دقيقة في كلارنس هاوس يلتقي الملك تشارلز.

في عام 2020، انتقل الأمير هاري وميجان إلى الولايات المتحدة بعد أن تنحيا عن العمل الملكي. وتحدث الأمير هاري بشكل دافئ عن حياته في كاليفورنيا،حيث يعيش هو وزوجته.

وفي مقابلته الأولى منذ تشخيص سرطان الملك، ذكر أن الملك تشارلز قد وقف جميع الواجبات العامة بينما يتلقى العلاج، وقامت الأعضاء الكبار في العائلة الملكية - بما في ذلك الملكة كاميلا وولي العهد - بأداء مهامه في بعض الفعاليات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفراد العائلة المالكة الامير هاري العائلة المالكة العائلة المالكة البريطانية الملک تشارلز الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

“العصيمي” برتبة ملازم

المناطق-الرياض

يتلقى وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور مشاري بن عياد العصيمي ، التهاني بمناسبة تخرج أبنه “نواف” من كلية الملك فهد الأمنية ، برتبة “ملازم”.

وبدورها «المناطق » تتقدم بخالص التهاني “للعصيمي” وتتمنى له التوفيق في خدمة الوطن.

أخبار قد تهمك الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة 10 يونيو 2024 - 11:47 مساءً انطلاق مهرجان سبت العلاية الصيفي للتسوق والترفيه 10 يونيو 2024 - 11:34 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 يونيو 2024 - 11:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي مجتمع المناطق6 يونيو 2024 - 6:07 مساءً“أبو ثنين” برتبة ملازم من كلية الملك فهد الأمنية مجتمع المناطق24 مايو 2024 - 12:29 صباحًاالعطاوي يحتفل بتخرجه من كلية الملك خالد العسكرية مجتمع المناطق21 مايو 2024 - 12:28 مساءًسلطان الثبيتي يتلقى التهاني ب”سيّاف” مجتمع المناطق10 مايو 2024 - 6:48 مساءًترقية “الحمراني” بمكتبة الملك فهد الوطنية مجتمع المناطق7 مايو 2024 - 4:24 مساءًترقية مدير إدارة درء أخطار السيول بـ بلدية الخرج6 يونيو 2024 - 6:07 مساءً“أبو ثنين” برتبة ملازم من كلية الملك فهد الأمنية24 مايو 2024 - 12:29 صباحًاالعطاوي يحتفل بتخرجه من كلية الملك خالد العسكرية21 مايو 2024 - 12:28 مساءًسلطان الثبيتي يتلقى التهاني ب”سيّاف”10 مايو 2024 - 6:48 مساءًترقية “الحمراني” بمكتبة الملك فهد الوطنية7 مايو 2024 - 4:24 مساءًترقية مدير إدارة درء أخطار السيول بـ بلدية الخرج الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نشطاء حقوق حيوان يخربون لوحة مثيرة للجدل للملك تشارلز الثالث
  • تطوان تنتظر وصول الملك محمد السادس لقضاء عيد الأضحى
  • بيع تمثال عنزة صغير بـ13 ألف يورو
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • “العصيمي” برتبة ملازم
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • "كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟
  • عرض شائع يكشف إصابة كاتبة أمريكية بالسرطان.. لا تتجاهل ظهوره
  • البحرية البريطانية: إصابة سفينة بهجوم صاروخي جديد قبالة سواحل عدن
  • صالون نفرتيتي الثقافي يستعرض مسار العائلة المقدسة في قصر الأمير طاز