شهدت قرية الأخصاص بمحافظة الفيوم، حالة من الهلع بعد نقل أسرة كامل مكونة من ٣ أشخاص بسبب حادثة اختناق إثر وقوع تسرب غاز في منزلهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البداية عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا بوقوع حادث تسرب غاز من إسطوانة بوتاجاز بمنزل أسرة بقرية الأخصاص، ووجود حالات اختناق.

على الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 3 أشخاص بحالة إختناق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم مستشفى الفيوم العام تسرب غاز في الفيوم إختناق بسبب تسرب غاز الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية

شهدت عزبة الأوقاف التابعة لقرية المحمودية بمركز ههيا في محافظة الشرقية نشوب حريق داخل منزل سكني بسبب انفجار أسطوانة البوتاجاز، وأسفر الحريق عن مصرع 5 أشخاص متأثرين بإصابتهم.

هذا وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق ف منزل سكني في عزبة الأوقاف بقرية المحمودية بدائرة مركز شرطة ههيا، وبالانتقال إلى محل الحريق، تبين اندلاع النيران في منزل سكني، وأسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

وأكد شهر العيان أن الحريق اندلع داخل المنزل بسبب انفجار أسطوانة الغاز، وأسفر عن إصابة 5 من أسرة واحدة وتم نقلهم للمستشفى، واليوم توفين عبد الحكيم 55 سنة "مالك المنزل" وزوجته وزوجة نجله واثنين من أحفاده متأثرين بإصابتهم من وعلى وعلي الفور انتقل رجال الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة، كما نقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى حروق ههيا، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشهدت القرية حالة من الخزن واتشحت بالسواد وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدفتر عزاء لنعي الأسرة، حيث أكد الجميع على حسن أخلاقهم وسيرتهم الطيبة والتي جعلت نبأ وفاتهم صدمه للجميع.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بوادي النطرون
  • وفاة عامل سقط داخل صومعة قمح بمدينة 6 أكتوبر
  • الاستماع لأقوال جيران مسن عثر على جثته فى الهرم
  • ضبط عامل شرع في التخلص من نجل عمه بسبب خلافات الميراث بساقلتة
  • مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية
  • نتيجة انفجار اسطوانة غاز.. وفاة وإصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بالمهرة
  • العثور على جثة مسن داخل شقته فى الهرم
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب والعثور على جثته بعد أسبوع فى الصف
  • المتهمون بسرقة شقة تاجر فى أوسيم بالجيزة يكشفون تفاصيل الجريمة
  • مصرع عامل انهارت عليه كمية من الرمال في موقع إنشاءات بالشيخ زايد