التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وزير خارجية دولة الكويت عبدالله علي اليحيا، اليوم السبت، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن 2024م.

واستعرض الوزيران خلال الاجتماع سبل تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة مستجدات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والجهود الدولية المبذولة بشأنها.

حضر اللقاء، الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، ومساعد مدير عام مكتب الوزير وليد السماعيل، ومستشار وزير الخارجية محمد اليحيى.

#ميونخ | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير خارجية دولة الكويت عبدالله علي اليحيا، وذلك على هامش مؤتمر ميونخ للأمن 2024م. pic.twitter.com/egzsZfJYhX

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) February 17, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الخارجية أهم الآخبار وزير خارجية دولة الكويت وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإماراتي ونظيره النيوزيلندي يبحثان هاتفيا تعزيز العلاقات الثنائية

 

بحث وزير الخارجية الاماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان ،خلال اتصال هاتفي، مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا ونستون بيترز، العلاقات الثنائية بين البلدين .

قفزة أسعار النفط عالميًا يقود اقتصاد الإمارات للصعود الوزير يعقد سلسلة من اللقاءات المهمة مع وزيري النقل في الإمارات وروسيا

واستعرض الجانبان  اليوم الأحد بحسب وكالة انباء الامارات (وام)- مسارات التعاون المشترك بين دولة الإمارات ونيوزيلندا وإمكانات تعزيزها في القطاعات كافة ومنها الاقتصادية والتجارية والطاقة المتجددة.

وتطرق الجانبان إلى مساعي البلدين للتوصل إلى اتفاقية للشراكة الاقتصادية الشاملة بينهما ما من شأنه أن يفتح آفاقا واعدة للتعاون في العديد من المجالات التنموية .

وأشاد وزير الخارجية الإماراتي بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات ونيوزيلندا.. مشيرا إلى وجود رغبة وإرادة مشتركة من البلدين الصديقين لتعزيزها على مختلف الأصعدة بما يخدم مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما .

كما بحثا -خلال الاتصال الهاتفي- عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي منطقة الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين
  • ولي العهد يبحث القضايا الإقليمية والدولية مع نظيره الكويتي
  • وزير التجارة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين
  • وزيرالصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي تعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري
  • وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية
  • الجبير يبحث موضوعات البيئة والمناخ في سان خوسيه
  • وزير الخارجية الإماراتي ونظيره النيوزيلندي يبحثان هاتفيا تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية نيوزيلندا يبحثان هاتفيا تعزيز العلاقات الثنائية