صدى البلد:
2024-06-12@08:31:59 GMT

شقيقة رونالدو تخطف الأضواء بـ كاش مايوه مكشوف

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

خضعت كاتيا أفييرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لأحدث جلسات التصوير، التي شاركت بها متابعيها ومحبيها بأحدث إطلالاتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وبدت  "كاتيا" بإطلالة لافتة تميل للجرأة، وارتدت كاش مايوه فضفاض مصمم من قماش ناعم باللون الفسفوري، مما أبرز جمالها وقوامها الممشوق.

اعتمدت كاتيا تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وتتميز شقيقة النجم البرتغالي، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

يذكر أن نادى النصر السعودي، تعاقد فى يناير الماضي، مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.
 

IMG_٢٠٢٤٠٢١٧_٠٢٣٩٠٩ IMG_٢٠٢٤٠٢١٧_٠٢٣٨٤٨

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم

ماجد محمد

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو في لفتة إنسانية وهو يرسم البسمة علي وجة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في معكسر منتخب البرتغال .

و ظهر رونالدو وهو يلتقط صورة مع طفل من ذوي الهمم و ظهر الطفل فيها وهو سعيد بوجوده مع نجمه المفضل ، ونشر رونالدو صورًا له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، ظهر فيها وهو يقف كحارس مرمى في تدريبات منتخب البرتغال ويقوم أحد الأطفال، بتسديد كرة عليه .

ويقود كريستيانو رونالدو، أحلام منتخب البرتغال، كحارس مرمى في تدريبات المنتخب استعدادًا لبطولة يورو 2024 ، في ألمانيا وذلك من أجل حصد لقب اليورو، للمرة الثانية في تاريخ “البحارة”، بعد حصد اللقب في 2016 .

و تقع قرعة منتخب البرتغال في المجموعة السادسة برفقة تركيا والتشيك وجورجيا ، و تستضيف ألمانيا منافسات بطولة أمم أوروبا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن رونالدو نجم نادي النصر ، هداف التاريخي لليورو برصيد 14هدف، كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجل على الأقل هدف واحد في 5 نسخ للبطولة القارية، في الفترة بين 2004 و2020 .

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على إيرلندا ويعزز رقمه القياسي
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • شاهد.. رونالدو يلعب حارسا للمرمى
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال
  • لفتة إنسانية من رونالدو تخطف الأنظار في معسكر البرتغال.. صور