كشفت والدة الطفل رضا مراد الشهير بـ “يوسف”  شهيد غدر الأصدقاء، ملابسات حادث مصرعه علي يد 4 من اصدقائه، في يوم عيد الحب.

قالت والدة الطفل رضا الشهير ب يوسف، إنه في يوم عيد الحب طلب منها نجلها مبلغ مالي وسماعة إذن بغرض الخروج مع أصدقائه وعددهم 4 اصدقاء.

واعطت يوسف،  مبلغ من المال يكفي لشراء سماعة أذن والباقي لوازم الخروج والتنزه والاستمتاع مع اصحابه بعيد الحب، وبعد وقت تلاحظ غياب نجلها حتى وقت متأخر من الليل.

 

وأكملت، أنها شعرت بشيئ مريب في قلبها حول نجلها يوسف، فقامت بإجراء مكالمة هاتفيه علي المجني عليه حتي تطمئن، وفي المرة الأولي لم يرد حتي انتهاء جرس التليفون، فعاودت الاتصال مرة اخري، فتفاجأت بإغلاق التليفون، تقول ، ان وقتها شعرت بقبضة في قلبي وتيقنت أن نجلي في خطر الآن.

وأضافت، والدة المجني عليه، أنها انتظرت بعض الوقت ولم يرجع البيت، فأسرعت بالبحث في الشوارع القريبة من المنزل في محاولة منه ان تجده يلعب ويمرح مع أصدقائه في أحد الشوارع المجاورة، ولكن دون جدو، حتي عادة مرة اخر للسكن.

كيف عرفت بمصرع نجلها يوسف ..

وفي ساعة متأخرة من اليوم، وهي تنتظر نجلها في مسكنها دق جرس التليفون ليخبرها احد القيادات الأمنية التابعة لقسم اول الغردقة، إنه تم العثور علي تليفون نجلها أثناء بيعه لأحد التجار بالغردقة، وتم استدعاء والدة المجني عليه ووالده للتعرف علي التليفون.

وأوضحت والدة المجني عليه إنه بالفعل تليفون ابنها، ووقتها تأكدت أن ابنها قد رحل من الدنيا، وعلمت إنه عثر علي نجلها باحدى المناطق الجبلية جثة هامة  نتيجة تناولت بعض العقاقير "المنوم".

وإضافة  في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"،  إنه بالفحص الطبي للمجني عليه تبين إصابات بمقدمة الرأس والجنب الشمال من الجسد، مما يدل علي أن المجني عليه حاول التصدي لهم ولكنهم تمكنوا من الإجهاز في عليه وطرحوه قتيلا. وقامو بالقاء جثته في منطقة صحراوية أو جبيلة في جنوب مدينة الغردقة.

وطالبت والدة المجني عليه الطفل قتيل الغدر، بالقصاص العادل، مؤكدة أنها تثق في حكم القضاء المصري.

وتعود ملابسات الواقعة عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية امن البحر الاحمر، بالتعاون مع قسم أول الغردقة، اليوم، علي جثة لطفل يبلغ من العمر 15 عاما ملقاة بمنطقة جبلية جنوب مدينة الغردقة.  وذلك عقب بلاغ من اهل الطفل بتغيب نجلهم.
واظهرت التحريات الأولية، أن الجثة لطالب  يدعى رضا مراد وشهرته يوسف يبلغ من العمر 15 عاما، ويقيم بمنطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة.

وبالكشف الطبي علي الجثة تبين أن سبب الوفاة تناول كمية من العقاقر المنومة أدت إلى اضطرابات في عضلة القلب ما نتج عنها توقفها ومصرع المجني عليه.
كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد بالعثور على جثة بأحد المناطق الجبلية جنوب مدينة الغردقة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، لمعرفة المتهم فى الواقعة وتبين أن وراء الحادث 4 من أصدقاء المجنى عليه حيث قاموا بسرقة الأموال التي كانت بحوزة المجني عليه وهاتفه المحمول وتخلصوا من الجثة بالقائها في منطقة جبلية جنوب المدينة.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Screenshot_٢٠٢٤٠٢١٧-٢٢٤١٤٤_Facebook Screenshot_٢٠٢٤٠٢١٧-٢٢٤١٣٤_Facebook Screenshot_٢٠٢٤٠٢١٧-٢٢٤٠٤٠_Facebook Screenshot_٢٠٢٤٠٢١٧-٢٢٣٦٣٧_Facebook Screenshot_٢٠٢٤٠٢١٧-٢٢٣٦١٤_Facebook FB_IMG_1708201181354

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العثور على جثة أمن البحر الأحمر والدة الطفل مكالمة هاتفية مبلغ مالي جنوب مدینة الغردقة والدة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس

تبدأ محكمة جنايات الجيزة، المُنعقدة بمُجمع محاكم جنوب القاهرة في زينهم، غداً الأربعاء، مُحاكمة مُطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك بعد أن تسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري.

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

يُذكر أن نيابة العُمرانية كانت قد أحالت في وقتٍ سابق عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطى المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب فى وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة سائق ميكروباص مُدانٍ بالتعدي على ضابط مرور بالحبس مع الشغل لمدة سنتين. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة. 

وبحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.أ أنه في يوم 25 نوفمبر 2023 بدائرة قسم شرطة البساتين استعمل القوة والعنف مع موظف عمومي وهو المجني عليه مقدم الشرطة والضابط بالإدارة العامة للمرور.

وجاء ذلك لحمله بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفته وهو تسجيل مخالفة مرورية ضده، بأن باغته حينما أدركه واقفاً أمام سيارته لتسجيل مخالفة مرورية ضده. 

وجاء ذلك بأن قاد السيارة بسرعة جنونية صوبه، مُتمكناً من صدمه بذات السيارة طارحاً إياه أرضاً مُعتلياً جسده بسيارته ماراً بها فوق بدنه محدثاً الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق. 

وتخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة تقدر بحوالي خمسة بالمائة 5 %، وقد بلغ بذلك مقصده بأن تمكن من الهرب على النحو الثابت بالتحقيقات. 

كما أتلف عمداً المنقول المبين وصفاً وقيمة بالأوراق "لاسلكي أميري" والمملوك لوزارة الداخلية المصرية عهدة المجني عليه.

وقالت المحكمة في حيثيات الحُكم إن الواقعة حسبما استخلصتها من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أنه في يوم 25 نوفمبر 2023 واثناء مباشرة المقدم من قوة الإدارة العامة للمرور أعمال وظيفته في تنظيم الحركة المرورية أعلى منطقة دائري 3 منطقة كوبري الحضارات دائرة قسم البساتين. 

وذلك لمنع الانتظارات والمواقف العشوائية تلاحظ له قيام المتهم قائد سيارة ميكروباص بالتوقف لإنزال الركاب بمنتصف الطريق، متعمداً تعطيل حركة المرور. 

وأثناء قيامه بتحرير مخالفة مرروية ومشاهدة المتهم له آنذاك اندفع المتهم نحوه بالسيارة بسرعة جنونية قاصداً الهرب فاصطدم به محدثاً إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وتخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها قدرت بنسبة 5 %/ كما ادى ذلك لسقوط جهاز الـ لاسلكي المملوك لوزارة الداخلية وحدوث تلفيات به. 

وقال الضابط المجني عليه في أقواله إن المُتهم قصد إحداث إصابته عمداً.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس
  • صحيفة “وول ستريت جورنال” تروي تفاصيل معركة الـ 4 أسرى: خيط رفيع فصل بين الفشل والنجاح
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية
  • المحررة الإسرائيلية تروي تفاصيل اللحظات الاولى بعد ان التقت بجيش الاحتلال - تفاصيل
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • ضبط مُتهمين بالاتجار في المخدرات بأسيوط
  • استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.. بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر