العديد من الاشخاص يتساءلون عن الخطوات اللازمة للاستعلام عن نصيب الفرد بالتموين فمن الجدير بالذكر أنه يمكن أن يتم الاستعلام عن نصيب الفرد بسهولة فيتم تداول أخبار وشائعات تقول إن نصيب الفرد قد ازداد ولكن وزارة التموين قد أوضحت أن ذلك ليس صحيح وفيما يلي سوف نرفق لكم التفاصيل.

الاستعلام عن نصيب الفرد في تموين شهر مارس 2024


أوضحت وزارة التموين أن نصيب الفرد يكون 50 جنيها فقط وبشأن الزيادة فإنه ليس هناك زيادة نصيب الفرد، ومن الجدير بالذكر أن الوزارة قالت إن الصرف الخاص بالسلع التموينية لشهر مارس سيكون بدءا من الأول من مارس حتى نهاية الشهر.

اضافه المواليد على بطاقات التموين


بعدما قمنا بالتعرف على كل ما يخص نصيب الفرد بالتموين يمكن أن نقول إنه يستطيع الأشخاص أن يقوموا بإضافة المواليد إذا كانوا مستحقين، حيث إن وزارة التموين قد نوهت وأوضحت أن هناك سلسلة من الشروط اللازمة التي ينبغي توافرها في المواليد لكي يتم إضافتهم بالتموين، وفيما يلي الخطوات اللازمة للإضافة:

اذهب للموقع الرسمي الخاص بمصر الرقمية.
بعد ذلك أدخل اسم المستخدم والرمز السري ومن ثم سجل الدخول بالمنصة وبعد ذلك قم بانتقاء أيقونة خدمات التموين من ضمن الخيارات الظاهرة أمامك.
انقر على زر إضافة أفراد أسرتي.
بعدها قم باختيار الرقم القومي الخاص بالمولود الذي ترغب في إضافته.
انتقي سبب الإضافة ومن ثم انقر على زر ضم، وبعدها سوف يكون بإمكانك متابعة الحالة الخاصة بطلب الإضافة بكل سهولة من خلال منصة مصر الرقمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تموين شهر مارس 2024 نصیب الفرد عن نصیب

إقرأ أيضاً:

«المصرية للتمويل الإسلامى» تنظم مؤتمرها الدولى حول المعاملات الإسلامية غير المصرفية

تنظم الجمعية المصرية للتمويل الإسلامى برئاسة الدكتور محمد البلتاجى نهاية يوليو القادم 2024، المؤتمر الدولى وذلك بحضور عدد من المؤسسات المالية العالمية والمحلية المهتمة بالمعاملات الإسلامية غير المصرفية.
قال «د. البلتاجى» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن المؤتمر سيعقد لمدة يومين ويضم المؤتمر نحو 7 مؤسسات محلية وأجنبية.
وأضاف أن المعاملات الإسلامية غير المصرفية تعد سوقا ذات أهمية خاصة، تحرص العديد من الجهات المالية على التركيز عليها، باعتبارها من المعاملات المهمة التى تعزز عملية تنوع التمويل.
كانت الجمعية قد أصدرت مؤخرا تقريرها الدورى ربع السنوى عن حجم الصناعة المصرفية الإسلامية فى السوق المصرفى المصرى فى نهاية مارس 2024 م مقارنة بنهاية مارس عام 2023.
بلغ حجم الصناعة المصرفية الإسلامية بالسوق المصرى نحو 800 مليار جنيه فى مارس 2024 بمعدل نمو 28.8% عن مارس عام 2023، وبلغ حجم العمل المصرفى الإسلامى بمصر فى نهاية مارس 2024، حوالى 701 مليار جنيه تشكل حوالى 5% من حجم السوق المصرفى المصرى بزيادة قدرها 157 مليار جم وبنسبة نمو قدرها 28.8% عن مارس 2023.
كما رصد التقرير عدد البنوك والفروع الإسلامية بالسوق المصرى، حيث يضم السوق المصرفية المصرية عدد 14 بنكا لديها رخصة تقديم المنتجات الإسلامية من البنك المركزى المصرى لتقديم المنتجات المصرفية الإسلامية، بالإضافة إلى 3 بنوك إسلامية بالكامل وهى بنك فيصل الإسلامى المصرى وبنك البركة مصر ومصرف أبو ظبى الإسلامى - مصر، إضافة إلى عدد 11 بنكا لديها فروع إسلامية إلى جانب الفروع التقليدية.

مقالات مشابهة

  • «المصرية للتمويل الإسلامى» تنظم مؤتمرها الدولى حول المعاملات الإسلامية غير المصرفية
  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق أول أيام عيد الأضحى
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • مندي اللحم الشهي لعيد الأضحى.. خطوات سهلة لطبق فاخر
  • سلاح التعطيش.. كيف استخدم الاحتلال المياه في حربه ضد الفلسطينيين؟
  • الولايات المتحدة تدرج جماعة إسكندنافية من النازيين الجدد على قائمة الإرهاب
  • الأوراق المطلوبة لـ إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024
  • «تموين كفر الشيخ»: المخابز البلدية تعمل بكامل طاقتها خلال إجازة عيد الأضحى
  • بخطوات سهلة.. كيف تحصل على تمويل شخصي نقدي بضمان الشهادة البنكية؟
  • تكافل وكرامة استعلام بالرقم القومي للمرأة المتزوجة.. خطوات سهلة