حرص الموسيقار هاني مهني وابنته هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، على حضور أول فعاليات “ليلة سعودية مصرية” ، الذى تقام اليوم فى دار الأوبرا المصرية. 

 عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمبدعين يتقدمهم وزيرة الثقافة نفين الكيلاني والمستشار تركي ال الشيخ والسفير السعودي بالقاهرة شاركوا في إطلاق فعاليات الليلة الأولي من "ليلة مصرية سعودية" داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.


كان ابرز الحضور من نجوم الفن والإعلام عمرو دياب وكريم عبد الغزيز وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي واسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومحمود المملوك ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر ود.اشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ودمدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب واشرف عبد الباقي واحمد فهمي  ... وغيرهم ممن يصعب حصرهم.

أحيا أولى ققرات الحفل برنس الأغنية العربية ماجد المهندس الذي اطرب ضيوف الحفل بوصلة من اغانيه المميزة الني حصدت وصلات التصفيق الحار.

يقام الحفل  على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

وقام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي عمرو اديب ويقوم بالتنظيم من الجانب المصري المنتج حمدي بدر كرافت ميديا ومن الجانب السعودي بنش مارك زكي حسانين ومحمد زكي بالإضافة إلى إضاءة عماد نبيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان احمد خالد صالح ليلة سعودية مصرية

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يشكر صناع عمل فيلم أهل الكهف: تعيش السينما بمواهبها الحقيقية

وجّه الفنان خالد النبوي، عبر حسابه على منصّة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» الشكر لصناع عمل فيلم أهل الكهف.

وشارك خالد النبوي البوستر الدعائي، معلقًا عليه: «عن الناس الحلوة وراء الكاميرا اللي عملت فيلم أهل الكهف، براڤو ياسمين القاضي مصممة الملابس ملابس رائعة مبهرة نقلتنا لزمن الفيلم بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة.. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية من بكرة نتقابل في دور العرض».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Khaled El Nabawy‎‏ (@‏‎khaledelnabawyofficial‎‏)‎‏

أبطال فيلم أهل الكهف

والفيلم من بطولة خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل، وريم مصطفى ومحمد فراج ومحمود حميدة، وبسنت شوقي وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يشكر صناع عمل فيلم أهل الكهف: تعيش السينما بمواهبها الحقيقية
  • ليلة كلاسيكية مع أغاني فايزة أحمد والموسيقى بأوبرا الإسكندرية
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • آية قرآنية.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردان على ليلى عبداللطيف
  • أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية علي المسرح الكبير
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر" بتوقيع هاني سرحان ومحمد سلامة
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح
  • عودة وانفصال وشهرة.. توقعات ليلي عبد اللطيف للنجوم خلال الفترة المقبلة (تقرير)