الوطن:
2024-06-12@05:01:45 GMT

العامري فاروق.. باقة ورد في حضرة قطبي الكرة المصرية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

العامري فاروق.. باقة ورد في حضرة قطبي الكرة المصرية

حالة من الفرحة والامتنان، سيطرت على جمهور الكرة المصرية خاصة عشاق المارد الأحمر، بعد أن قام نادي الزمالك بلفتة إنسانية رائعة لإحياء ذكرى العامري فاروق اليوم.

العامري فاروق.. الغائب الحاضر

«غاب جسده فقط».. ظهر كرسي العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، وعليه باقة من الورود في لفتة إنسانية رائعة من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب على هامش زيارة الكابتن مجلس الأهلي مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

ووسط حالة من الفخر والامتنان لهذه اللفتة الطيبة، تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورة باقة الورد التي حلت مكان العامري فاروق، إذ رفض الجميع استبدال مكانه، فضلًا عن تكريمه خلال الزيارة.

ردود أفعال جماهير الأهلي على بادرة نادي الزمالك

وجاءت ردود أفعال الرواد من محبي النادي الأهلي: «العامري فاروق طول عمره حاضر في كل المناسبات.. لفتة جميلة»، «شكرا نادي الزمالك.. باقة ورد تحل محل العامري فاروق»، «هذه اللفتة تخليك تحب نادي الزمالك»، «حركة جميلة جدا ورد في مكان العامري فاروق.. ربنا يرحمه ويسامحه»، «العامري فاروق رجل لم يغيره الزمان.. حتى النهاية كان مخلص ومحب للأهلي».

ونالت هذه اللفتة الطيبة إعجاب مشجعي نادي الزمالك، إذ يحتل العامري فاروق مكانة خاصة في قلوب جماهير الزمالك، «كان يحترم الجميع»، «بادرة طيبة من النادي الملكي». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق النادي الأهلي نادي الزمالك محمود الخطيب زيارة النادي الاهلي العامری فاروق نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم وفدًا من نادي النصر الرياضي لتقديم التهنئة بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ١٢ في تاريخ النادي.

النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز

ضم وفد نادي النصر المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، وإبراهيم المرعشلي ومصطفى رسمي ومحمد مدبولي، أعضاء المجلس، وهاني أمين المدير التنفيذي للنادي.

وقدم وفد نادي النصر التهنئة للأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ١٢ في تاريخ النادي، متمنين دوام الانتصارات للنادي والوقوف على منصات التتويج في كافة المحافل خلال الفترة المقبلة.

حرص  الخطيب على الترحيب بوفد نادي النصر، وقام بإهداء درع وعلم النادي للمستشار أشرف لطفي، الذي أهدى بدوره رئيس الأهلي باقة من الورود ودرع نادي النصر، وتم التقاط الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • أزمة في الأهلي بين كولر وبيبو
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • شبانة: الأهلي لم يصدر تصريحًا حاسمًا حول أنباء رحيل خالد بيبو
  • محمد شبانة: أزمة داخل الأهلي بين كولر وبيبو
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد