شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأردن يثبت الحد الأدنى للأجور عند 260 دينارا لمن لا يملك أي مهارة، وقالت وكالة عمون إن تصريحات الشمالي جاءت في جلسة حوارية مع طلاب جامعات إقليم الشمال في جامعة اليرموك، حيث أوضح الشمالي أن هناك زيادة سنوية مقررة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن يثبت الحد الأدنى للأجور عند 260 دينار ا لمن لا يملك أي مهارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن يثبت الحد الأدنى للأجور عند 260 دينارا لمن لا...
وقالت وكالة "عمون" إن تصريحات الشمالي جاءت في جلسة حوارية مع طلاب جامعات إقليم الشمال في جامعة اليرموك، حيث أوضح الشمالي أن هناك زيادة سنوية مقررة للقطاعين العام والخاص.وأشار الوزير الأردني إلى أن الأمان الوظيفي غير موجود في القطاعين العام والخاص لمن لا يمتلك الكفاءة، وأن الحد الأدنى للأجور تم تثبيته عند 260 دينارا لمن لا يمتلك أي مهارة.ودعا الشمالي الأشخاص الذين يبحثون عن عمل إلى التسجيل في برنامج التشغيل الوطني، وأفاد بأن أكثر من 24 ألف شخص تم توظيفهم من خلال البرنامج.وفيما يتعلق بالقطاع الصناعي، أشار الشمالي إلى أن الحكومة اتخذت إجراءات لتخفيف تكاليف الإنتاج على القطاع الصناعي خلال جائحة فيروس كورونا.وأضاف الوزير بأنه تم تخفيض أسعار الطاقة في بعض القطاعات، وتغطية كلف زيادة فواتير الطاقة لمدة شهرين، مشيرًا إلى أن صندوق دعم الصناعات سيدعم أكثر من ألف مصنع أردني. وفيما يتعلق بالقطاع التجاري، أكد أنه حقق أرباحا خلال فترة الأعياد.وصرحت وزيرة الاستثمار، خلود السقاف، بأن الحكومة تتعاون مع المستثمرين وتسهل الإجراءات لهم، وأن قانون البيئة الاستثمارية حل العديد من المعيقات وبسط الإجراءات.وأضافت أنه تم التسهيل على المستثمرين بجلب 25% من العمالة المتخصصة غير الأردنية، وأن هناك خطة ترويجية للاستثمار في الأردن، بما في ذلك منصة جديدة تم إطلاقها مؤخرا، وفيما يتعلق بمشروع الناقل الوطني، صرحت السقاف بأنه يعتبر واحدا من أهم المشاريع الموجودة حاليا، وأن الوزارة تدرس فكرة طرح شركة مساهمة لتنفيذ المشروع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعمقوا في أساسيات الحبكة مع مِداد

 

لطالما جعلتنا الحبكة نتعلق برواية ما ونتعاطف مع شخصياتها. لذلك يسر مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات الإعلان عن ثاني جلسة من برنامجها الكتابي (مِداد) الذي يركز على تعزيز مهارة الكتابة لدى جيل الشباب الواعد. وستكون الجلسة بتاريخ 29 يونيو من الساعة الـ11 صباحًا حتى الـ2 ظهرًا.
تركز جلسة (مِداد) القادمة على الحبكة لأنها جوهر القصة، فهي تمثل ترتيباً منطقياً للأحداث بطريقة تجعل القارئ يشعر وكأنه يعيشها. فكل حدث يتبع الآخر بطريقة متسلسلة، مما يخلق تجربة واقعية ومعبرة للقارئ، حيث يمكنه التعاطف مع شخصيات القصة وفهم مشاعرها وتحدياتها بشكل أفضل. لذا من المهم أن يكون الكاتب متمكنًا من خلق حبكة جذابة تثير اهتمام القارئ وتحفزه على متابعة القصة بشغف.
وفي جلسة (مِداد) سيتمكن المشاركون من تعلم أساسيات بناء الحبكة من خلال تدريبات كتابية مكثفة. وستتاح لهم الفرصة لفهم العناصر الأساسية لإنشاء قصة مترابطة ومثيرة بهدف تنمية قدراتهم الكتابية والسردية. كما أن هذه الورشة ستنمي من مهارة الإبداع والابتكار لدى المنتسبين حيث ستمكنهم من إطلاق العنان لمخيلاتهم ليتمكنوا من بناء حبكة مميزة لرواياتهم.
والجدير بالذكر أن برنامج (مِداد) متاح لفئة الشباب ممن هم ضمن الفئة العمرية من 19 عامًا فما فوق ويمكن للراغبين بالانضمام التسجيل من خلال هذا الرابط: www.sharjahcd.ae ليتمكنوا من تحويل أفكارهم إلى شخصيات جذابة!


مقالات مشابهة

  • تعرف إلى أسعار الذهب في الأردن الأربعاء
  • تعمقوا في أساسيات الحبكة مع مِداد
  • تنسق مدارس الدبلومات الفنية 2024-2025 محافظة السويس.. اعرف الحد الأدنى
  • 240 درجة الحد الأدنى للثانوي العام.. محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية
  • رفع الحد الأدنى للأجور إلى 52 مليون ليرة؟!
  • بعد تبكيرها.. هذه الجهات تصرف مرتبات شهر يونيو 2024 اليوم
  • تبكير موعد صرف رواتب شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة
  • تفاصيل الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة والقطاع الخاص
  • استقرار أسعار الذهب فـي الأردن
  • بعد اوروبا.. دولة مجاورة للعراق تحارب واردات السيارات من الصين