صدى البلد:
2024-06-16@10:42:17 GMT

لقاء سويدان تشارك كواليس مسلسل "قلع الحجر"

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

شاركت الفنانة لقاء سويدان متابعيها لقطات من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

وظهرت لقاء في الفيديو بملابس ريفيه سوداء، وعلقت:"قلع الحجر".

 

 

وتدور أحداث المسلسل بصعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، من تأليف أحمد وفدي وهو أحد مواطني مدينة قمولة.


 

 

 

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض ورياض الخولي وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي ومفيد عاشور ومدحت تيخة ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز وبهاء ثروت وسميرة صدقي وأحمد الشافعي ومروة
 

عبد المنعم ولقاء سويدان وأيمن الشيوي وآية عبد الرحمن الأبنودي وسماح السعيد وياسمين على وحسن العدل وحنين وعبد الخالق أحمد والوجه الجديد كريم زين، إخراج حسني صالح.

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج

 


نشرت إلهام شاهين من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها أثناء تأدية مناسك الحج قائلة:"حج مبرور وذنب مغفور  لكل حجاج مسلمى العالم،و كل عام ونحن جميعا بخير يارب".

إلهام شاهين تهنئ صناع أهل الكهف 
 


وفي سياق آخر، شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها مؤخرًا بصورة لها برفقة الإعلامية هالة سرحان أثناء تواجدهم في العرض الخاص لفيلم" أهل الكهف "،من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" مع صديقتي الإعلامية الجميلة هالة سرحان لحضور فيلم أهل الكهف... ألف مبروك لكل صناع الفيلم يارب بالتوفيق والنجاح".


تفاصيل المسلسل
 

يتناول مسلسل "55 مشكلة حب"، مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

ما هي تفاصيل شخصية إلهام شاهين وأحمد فهمي في حكاية “ألفريدو”؟ 
 


وتمر الفنانة إلهام شاهين خلال الأحداث بمشاكل عديدة، حيث تقع في خلاف مع صاحب البناية التي تقيم فيها، أما أحمد فهمي فيظهر بدور فريد، الذي درس الطب لكنه يقرر أن يعمل شيف.


نجوم مسلسل حكاية ألفريدو
 

يشارك في بطولة حكاية ألفريدو، كل من الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • لقاء مع زيلينسكي وكلمة أمام الزعماء.. كامالا هاريس تشارك في قمة السلام الخاصة بأوكرانيا
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • آسر ياسين يكشف عن صور جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3
  • لقاء سويدان تعلق على واقعة صفع عمرو دياب لشاب: "مليار جنيه مبالغ فيه"
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»