النهار أونلاين:
2024-06-16@13:46:06 GMT

بوغالي يلتقي وزير الصحة الأردني

تاريخ النشر: 21st, February 2024 GMT

بوغالي يلتقي وزير الصحة الأردني

التقى رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عمان، وزير الصحة الأردني فراس إبراهيم الهواري.

وحسب بيان للمجلس الشعبي الوطني، تم التطرق خلال هذا اللقاء إلى سبل تعزيز التعاون بين البلدين في قطاع الصحة. لاسيما من خلال تفعيل الاتفاقيات المبرمة. وإتاحة الفرص من أجل تبادل الخبرات في مختلف المجالات المتعلقة بالقطاع.

وبالمناسبة، قدم وزير الصحة شروحات وافية عن واقع القطاع وما يشهده من تطور. لاسيما فيما يخص معالجة الكثير من الأمراض المستعصية.

ومن جهته، تطرق بوغالي، إلى واقع العلاقات المتميزة بين البلدين. وحث على مواصلة مسار تطويرها والرقي بها بما يخدم المصالح المشتركة.

وفي ذات السياق، استعرض رئيس المجلس الإصلاحات التي تشهدها الجزائر خاصة بعد القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية من أجل تطوير القطاع.

موضحا أن الجزائر حققت، تحت قيادته، إنجازاتٍ عديدة، تؤكّد التزام الدّولة بضمان الحق في حماية الصّحة العمومية. والوقاية من الأمراض والأوبئة، والحفاظ على النظام الوطني للرعاية الصحية الـمجانية وترقيته.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية العراقي

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية العراق الدكتور فؤاد حسين، وذلك على هامش قمة السلام في أوكرانيا، المنعقدة في مدينة لوتسيرن السويسرية.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر 15 يونيو 2024 - 8:24 مساءً “الالتزام البيئي” ينفذ أكثر من 1200 جولة تفتيشية منذ بداية خطة العمل الموسمية لحج هذا العام 15 يونيو 2024 - 8:00 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

 

 

حضر اللقاء، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور سعود بن محمد الساطي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري الدكتور عادل مرداد، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 يونيو 2024 - 9:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 يونيو 2024 - 7:44 مساءًخادم الحرمين الشريفين وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك أبرز المواد15 يونيو 2024 - 7:40 مساءًخادم الحرمين الشريفين وولي العهد يبعثان برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك أبرز المواد15 يونيو 2024 - 7:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر أبرز المواد15 يونيو 2024 - 7:28 مساءً“التجارة” : تصعيد أكثر من 42 مليون سلعة تموينية لضيوف الرحمن في مشعري عرفة ومزدلفة أبرز المواد15 يونيو 2024 - 7:15 مساءًمنصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع مشروع “أضاحي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج15 يونيو 2024 - 7:44 مساءًخادم الحرمين الشريفين وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك15 يونيو 2024 - 7:40 مساءًخادم الحرمين الشريفين وولي العهد يبعثان برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك15 يونيو 2024 - 7:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر15 يونيو 2024 - 7:28 مساءً“التجارة” : تصعيد أكثر من 42 مليون سلعة تموينية لضيوف الرحمن في مشعري عرفة ومزدلفة15 يونيو 2024 - 7:15 مساءًمنصة “إحسان” تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع مشروع “أضاحي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس المجلس الشعبي الوطني يهنئ الشعب الجزائري بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي ويستعرضان تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس المجلس الأوروبي
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج ويستعرضان العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء النرويج
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية العراقي
  • تحذير من “تزايد الأمراض” في العالم بعد وباء كورونا
  • من الزكام إلى السل.. تحذير من تزايد الأمراض في العالم بعد وباء كورونا
  • هجرة العقول والكفاءات الأردنية: واقع مرير وحلم مؤجل
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في سلوفاكيا