كتب- محمد أبو بكر:

التقي إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك باللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بديوان عام المحافظة؛ لمناقشة بعض الملفات وأهمها الرقابة على الأسواق.

وبحسب بيان صحفي، أكد رئيس جهاز حماية المستهلك الدور الهام والعظيم الذي يقوم به الجهاز في ظل ما شهدته الأسواق خلال الفترة الاخيرة من تلاعب في الأسعار.

وفي هذا الإطار، أشار "السجيني"، إلي أن الإسكندرية هي عاصمة مصر الثانية؛ لأهميتها ومكانتها الكبيرة جغرافيًأ واقتصاديًأ.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك، على السعي لتواجد الجهاز في المحافظة، والانتشار في الأسواق، من خلال الفرع الإقليمي للجهاز بالإسكندرية، ومأموري الضبط القضائي بالفرع .

وخلال الزيارة، قام "السجيني"، بتركيب شاشة تفاعلية للجهاز بسيتي سنتر الإسكندرية، والذي يُعد نقطة التقاء كبيرة من المواطنين؛ لما تحتويه الشاشة من خدمات الجهاز المُميكنة التفاعلية؛ مما يسهل للمواطنين القدرة على التواصل المباشر مع الجهاز حال وجود شكاوى وبلاغات .

وفي ختام اللقاء، أعرب رئيس جهاز حماية المستهلك، عن سعادته وتقديره لمحافظ الإسكندرية، على الدعم الدائم من أجل منظومة حماية المستهلك، مؤكدًا على تطلعه لمزيد من التعاون في الفترة المقبلة؛ للإرتقاء بمنظومة حماية المستهلك، من أجل خدمة جموع المستهلكين.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع الحرارة.. الأرصاد توجه تحذيرًا للمواطنين بشأن الطقس

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان إبراهيم السجيني جهاز حماية المستهلك محافظ الإسكندرية الضبط القضائي طوفان الأقصى المزيد رئیس جهاز حمایة المستهلک

إقرأ أيضاً:

رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس ياسر عبدالله، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، أعمال مشروع ترفيق أراضي الإسكان المتوسط بمنطقة 85 فداناً بالتوسعات الجنوبية الشرقية بمدينة أسيوط الجديدة،  حيث أكد  ضرورة دفع العمل بمشروعات المرافق لتسليم قطع الأراضي للحاجزين.

وأشار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إلى أن منطقة 85 فدانا بالتوسعات الجنوبية الشرقية تشتمل على عدد 584 قطعة أرض إسكان متوسط، والمقرر تسليمها نهاية العام الحالي.

وفي السياق ذاته، تفقد المهندس ياسر عبدالله، محطة مياه مدينة أسيوط الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن محطة مياه الشرب بمدينة أسيوط الجديدة تعمل بقدره 52 ألف م3/يوم  والتي تقوم بتغذية جميع مناطق  المدينة.

ووجه رئيس  جهاز المدينة بالحفاظ على مستوى التصرفات التي تسمح بوصول المياه لجميع مناطق المدينة ومتابعة الصيانة والغسيل الدوري للشبكات، وشدد على أهمية جودة المياه ومطابقتها لمعايير وزارة الصحة

08ed8b54-d975-45d1-860c-2718bf899530 a9f42b1f-5a90-4ad2-99a8-b8439fa603d1 54a98575-2f36-4818-8dbd-371997a0095d b6406301-009a-4198-a2d8-788b3ae20370

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك: ممارسات بعض التجار سبب ارتفاع الأسعار ونعمل على مواجهتهم
  • السجيني: نزول الأسعار تراوح من 15 لـ 20 % في الأسواق
  • حماية المستهلك: هناك استجابة بشأن نزول الأسعار في الأسواق (فيديو)
  • جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • رئيس حماية المنافسة: قوة الجهاز 100 موظف ونعتمد على القوة التكنولوجية أكثر من البشرية
  • رئيس «حماية المنافسة»: الرقابة تزيد من كفاءة الاستهلاك.. وتدعم مصلحة المواطن
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • «حماية المستهلك»: تطبيق «رادار الأسعار» يساعد على ضبط الأسواق ويعزز التنافسية
  • عاجل| جهاز حماية المنافسة يضبط ممارسات احتكارية أدت إلى ارتفاع أسعار السراميك والبورسلين