شبكة انباء العراق ..

يشكون فيها من فساد عصابات بيع المناصب والمقاولات في شركه خطوط الأنابيب النفطية .. التي تتحكم بقررات الشركة من دون الرجوع الئ الكادر المتقدم فيها .. حيث تسيطر هذه العصابات وتتحكم بقررات المدير العام .. وتقوم بيبع المناصب المهمه من هيأة واقسام وشعب وكذلك تتحكم بالطلبيات ذات المبالغ الكبيره طلبيات ويُقصد هنا طلبات المليارات.

وهم كل من.
١_مهند نجم/مدير مكتب المدير العام .. الذي يسطر على مكتب المدير العام ولا يستطيع المدير العام اتخاذ اي قرار من دون الرجوع اليه ..!!

٢_ بهجت عباس / مسؤل شعبة المتابعة وظفيته ترشيح المسؤولين والاتفاق معهم على مبالغ تكلفة المنصب وحسب المنصب.

٣_محمد رؤوف/ وكيل مدير قسم التفتيش .. وهو موظف فاسد يقوم بتزكية واختيار الشخصيات الفاسدة في المستودعات التابعة للشركة للغرض توليهم مناصب مقابل مبالغ مادية بالاتفاق مع مكتب المدير العام وبعلم المدير العام ..!!

نرفع صوتنا لدولة رئيس مجلس الوزراء والسادة المسؤولين في وزارة النفط للتأكد من هذه المعلومات وجمعها من الذين اخرجوا وتم إعفاءهم بدون اي تقصير بدون سبب والسبب الوحيد أنهم لم يدفعوا الإتاوات ( المآلات) .!
وتكون اللجان معروفة بنزاهتها ونقاءها ..
هذا الأمر نضعه امام دولتكم دولة الرئيس وامام معالي الوزير وكذلك أمام السيد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع .. راجين اتخاذ الإجراءات بحق الفاسدين وكل من تثبت ادانته ولله من وراء القصد ….

راجع رابط المناشدة ..

https://www.facebook.com/share/p/9imA6B3pcvdQ86Qd/?mibextid=K35XfP

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات المدیر العام

إقرأ أيضاً:

«الحياة اليوم» يرصد تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية لنادي قضاة مجلس الدولة

عرض برنامج «الحياة اليوم»، تقريرًا يرصد فيه تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية لنادي قضاة مجلس الدولة بالقاهرة.

انتخاب مجلس إدارة جديد من الأعضاء

قال المستشار أحمد محمد أحمد شمس الدين نائب رئيس مجلس الدولة، والسكرتير العام لمجلس إدارة نادي القضاء المؤقت، كان لا بد وفقًا للقانون، أن تجرى انتخابات ويعين مجلس، ويجري انتخاب مجلس إدارة جديد من الأعضاء، وفقًا للضوابط واللوائح التي أقرت بشان انتخابات نادي مجلس الدولة.

اتخاذ كل الإجراءات

يضيف المستشار بهجت عزوز نائب رئيس مجلس الدولة، وعضو اللجنة المؤقتة لإدارة أول دورة انتخابية لنادي قضاة مجلس الدولة بالقاهرة، خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر قناة «الحياة»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أنه منذ اليوم الأول لتشكيل اللجنة، شرعت في اتخاذ كل الإجراءات التي ضمنت مبدأ تحقيق تكافؤ الفرص لجميع المرشحين، وأعدت جدول زمني بداية من موعد تلقي الطلبات والترشيح، حتى اليوم.

مقالات مشابهة

  • توفي بحادث مروحية.. من هو رئيس إيران إبراهيم رئيسي؟
  • أمة تقدم بين الشعارات والسلوك العملي
  • تحديد موعد مغادرة أول فوج من حجاج السودان الى السعودية وتوجيه من مجلس الوزراء
  • حملات مكثفة من هيئة الدواء على مخازن وشركات التوزيع منذ بداية العام
  • «كاراتيه الشارقة» يتصدر الدوري العام لفرق «الكاتا»
  • ‎نائب: مجلس الوزراء يصوت اليوم على جداول الموازنة
  • «الحياة اليوم» يرصد تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية لنادي قضاة مجلس الدولة
  • رئيس مجلس النواب يجري مباحثات هامة مع كبار المسؤولين الصينيين
  • وزير الطاقة يتحادث مع نظيرته التونسية بإيطاليا
  • مكتوم بن محمد: تعلمت من محمد بن راشد أن الطريق إلى المستقبل يقوده المبدعون