رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.


وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: "نستذكرُ في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا أمجاد الدولة السعودية بكل اعتزاز وفخر، ومسيرة بنائها ووحدتها منذ عهد مؤسسها الإمام محمد بن سعود -رحمه الله-، وصمود وملاحم وإنجازات أئمتها وملوكها ورجالها الأوفياء، والتحولات التي شهدتها البلاد في جميع أطوارها التاريخية، وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-".
أخبار متعلقة حكام الشارقة وأم القيوين يهنئون خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بذكرى يوم التأسيسوزير الإعلام: يوم التأسيس يُذكرنا بأمجادنا العريقة وأصالتنا الحضاريةوأكد أن الاحتفاء بهذه الذكرى ينطلق من الاعتزاز بإرثها الممتد لثلاثة قرون، وتلاحم قيادتها وشعبها الوثيق، والتطلع لمواصلة مسيرة البناء والتنمية، وصناعة مستقبل مشرق أكثر ازدهارًا ونموًا وريادة.
واختتم سموه تصريحه سائلاً الله العلي القدير أن يمنَّ على هذه البلاد وقيادتها وشعبها بالأمن والرخاء والتقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الأمير فيصل بن سلمان دارة الملك يوم التأسيس يوم بدينا الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي

بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله رسالة شكر إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، هذا نصها:

” صاحب السمو الملكي الأخ العزيز الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد ،،،

يسرنا والوفد المرافق لنا في ختام زيارتنا الرسمية للمملكة العربية السعودية الشقيقة أن نعبر لسموكم عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان؛ لما لمسناه من حسن استقبال وكرم ضيافة، عكسا روح الأخوة الصادقة التي تجمعنا، وعمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة والأواصر الحميمة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

وإذ أعرب عن سعادتنا البالغة بزيارة بلدكم الشقيق ولقائنا الأخوي بسموكم، وما تم خلاله من محادثات موفقة، أكدت حرصنا على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين بلدينا الشقيقين إلى مستوى طموحات حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة (حفظهما الله ورعاهما).

وختاما.. فإنني أسأل الله تعالى أن يديم على سموكم موفور الصحة وتمام العافية وحسن التوفيق، وعلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق موصول التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

والله يحفظكم .. ولسموكم خالص تقديري واعتباري الأخوي ،،،

صباح خالد الحمد المبارك الصباح

ولي العهد” .

المصدر كونا الوسومالسعودية سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • منعه المرض منذ 11 عامًا.. استضافة الملك تمكن "أفريقي" من الحج
  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي
  • «مآثر دائمة».. سفير فسطين يثمن الأمر الكريم باستضافة 1000 حاج من غزة
  • مكتبة الملك عبدالعزيز.. مخطوطات وصور نادرة عن "الحج والحرمين الشريفين"
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • الأمير فيصل بن سلمان يترأس اجتماع مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية بعد إعادة تشكيله
  • مخطوطات وصور نادرة.. مكتبة الملك عبدالعزيز تعتني بثقافة الحج وتاريخ الحرمين الشريفين
  • مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تعتني بثقافة الحج وتاريخ الحرمين الشريفين