اقتنص اتحاد طنجة فوزا ثمينا في الوقت بدل الضائع أمام الاتحاد الرياضي التوركي، عقب الفوز عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الاتحاد الرياضي التوركي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب إلياس الحداد، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا اتحاد طنجة بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل ومن تم البحث عن الانتصار، خصوصا وأن فارس البوغاز يعاني في أسفل الترتيب.

وحاول اتحاد طنجة إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن التصديات الجيدة للحارس عبد الرحمان الحواصلي والقائم الأيسر، منعاه من تحقيق مراده، ناهيك عن تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، في الوقت الذي استمر الاتحاد الرياضي التوركي في مناوراته، دون تمكنه من الوصول إلى شباك غايا مرباح للمرة الثانية، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم تواركة بهدف نظيف على فارس البوغاز.

وتمكن رفاق اسماعيل خافي من إحراز التعادل في الجولة الثانية عند الدقيقة 59 بفضل اللاعب محمد سعود، من ضربة حرة مباشرة، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن لمسجله النقاط الثلاث، علما أن الاتحاد الرياضي التوركي سيكمل اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه إلياس الحداد مع بداية الشوط الثاني.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق المتبقية، هجمة هنا وهناك بغية الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، دون تمكن آيا منهما من تحقيق مراده، في ظل تواصل تألق كلا من غايا مرباح وعبد الرحمان الحواصلي في التصديات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن اتحاد طنجة من إضافة الهدف الثاني بفضل اللاعب اسماعيل خافي في الوقت بدل الضائع، منهيا بذلك اللقاء بانتصار فريقه بهدفين لهدف.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 21 نقطة في المركز 12، مبتعدا بنقطتين عن الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الصف ما قبل الأخير، وثمان نقاط عن يوسفية برشيد الأخير، فيما تجمد رصيد الاتحاد الرياضي التوركي عند النقطة 26 في الرتبة السابعة.

كلمات دلالية اتحاد طنجة الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الاتحاد الریاضی التورکی اتحاد طنجة فی الوقت

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي اليوم

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي ضمك ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 51 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز العاشر وفي جعبته 40 نقطة ويطمح للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب، علمًا بأن مباراة الدور الأول انتهت بفوز ضمك (3-1).

الاتحاد السعوديتشكيل الاتحاد المتوقع ضد ضمك في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: المحاسنة.

في خط الدفاع: الصقور، الموسى، كادش، الشنقيطي.

في خط الوسط: كانتي، الناشري، العمري.

في الهجوم: الصحفي، رومارينيو، جوتا.

يدخل الاتحاد لقاء اليوم بعدما وقع في فخ التعادل أمام الخليج بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، على استاد الامير محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد السعوديموعد مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن السعودي

يواجه فريق الاتحاد منافسه ضمك، اليوم الخميس 23 مايو الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 33 من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2024.

تنطلق مواجهة الاتحاد ضد ضمك ضمن مواجهات الجولة الـ33 من عمر منافسات الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بينما تذاع مباراة الاتحاد وضمك، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

بينما أسندت شبكة قنوات SSC sport، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاتحاد وضمك، إلي المعلقين الرياضيين علي فارس عوض، مدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • في مباراة دراماتيكية.. إنبي يقتنص فوزا مثيرا أمام سيراميكا كليوباترا بدوري nile
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لتأجيل مباراته أمام بروكسي في كأس مصر.. تعرف على السبب
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي اليوم
  • أتالانتا يكتفي بهدفي لوكمان في شباك ليفركوزن بالشوط الأول من نهائي الدوري الأوروبي
  • بعد مرور 30 دقيقة.. أتالانتا يضرب ليفركوزن بهدفين في نهائي الدوري الأوروبي
  • الكشف عن برنامج وتوقيت مباريات الجولة 27 من البطولة
  • مع كوزمين.. بدلاء الشارقة في «الوقت الضائع»!
  • الفيصل الزبير يسعى لتكرار الفوز بالبطولة الدولية المفتوحة