رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض اليوم, احتفالية أمانة المنطقة بيوم التأسيس، في منتزه الملك عبدالله بالملز، بحضور صاحب السموّ الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين المنطقة.

ورفع سموه، في تصريح بهذه المناسبة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة يوم التأسيس للدولة السعودية.

وقال سموه: نفتخر بهذه الدولة وهذه الأرض الطاهرة ونرجو إن شاء الله أن نوفق في خدمتها بكل ما نملك، وهذا التاريخ وهذا الجهد العظيم والبذل العظيم منذ بداية التأسيس منذ ثلاثة قرون وإلى الآن وهذه الدولة تسير في خطى واثقة ومستمرة وقوية.

وأكد سموه أن ما حققته الدولة السعودية من إنجازات وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين يعضده سمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لا شك أن للتأسيس دوراً كبيراً في ظهور هذه القوة لهذا العهد الزاهر حيث إن التأسيس كان قوياً وزاهراً ولله الحمد، منوهاً سموه بجهود أمانة المنطقة في تنظيم هذه الفعاليات في المنطقة والمحافظات التابعة لها.

اقرأ أيضاًالمملكة“التجارة”: ضبط عمالة مخالفة خبأت 3 أطنان بصل .. وإعادة ضخها فورًا في الأسواق

وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي ثم بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً حول التأسيس ومسيرة الدولة السعودية عبر ثلاثة قرون.

تلا ذلك عرض مسرحي من ثلاث لوحات فنية يحكي تاريخ تأسيس السعودية.

وفي ختام الاحتفالية شاهد سموه والحضور عرضاً حياً لطائرات الدرونز.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، اليوم الإثنين، حفل الخريجين والخريجات للعامين 1444هـ-1445هـ من طلاب الجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك على استاد جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وبهذه المناسبة ثمّن رئيس الجامعة الدكتور محمد بن يحيى مرضي رعاية سموه لحفلِ الخريجين للعامين ( 1444هـ-1445هـ)، من طلبة الجامعة، ومشاركتهم الفرحة، متمنيًا لهم العون والسداد في خدمة هذا الوطن الغالي.

وأوضح بأن الجامعة تحتفل بتخريج (10325) خريجاً وخريجةً من مختلف التخصصات العلمية في مراحل الماجستير والبكالوريوس والدبلوم، وهذا امتداد لما تقدمه الجامعة من مخرجات ذات كفاءة عالية؛ مما يسهم في تحقيق الريادة العالمية للمملكة، وذلك من خلال مجموعة من البرامج والتخصصات النوعية التي تتواءم مع احتياجات سوق العمل المتجددة، وتلبي متطلبات التنمية الشاملة، وتحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما رفع رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، التهاني والتبريكات لطلاب وطالبات الجامعة الخريجين، ولأسرهم وكل من وقف معهم في بلوغ هذا الإنجاز، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ويسدد خطاهم للنجاح والتميز في مسيرتهم المستقبلية؛ من خلال توظيف ما اكتسبوه من مهارات ومعارف في دراستهم الجامعية لِبناء وتطوير هذا الوطن المعطاء، ويساهمون في مسيرة النماء والازدهار والنهوض بالمملكة نحو مستقبل أكثر إبهارًا وفق رؤية طموحة، وعزم لا ينضب.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية
  • أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم
  • بدء إغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز بالدمام
  • ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية
  • صورة أخوية تجمع ولي العهد ورئيس الإمارات
  • عاجل: ولي العهد يلتقي رئيس الإمارات في الشرقية
  • ولي العهد يستقبل عدداً من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين
  • ولي العهد يستقبل أصحاب السمو وجمعاً من المواطنين في الشرقية
  • ولي العهد يستقبل في المنطقة الشرقية أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين
  • ولي العهد يستقبل في المنطقة الشرقية أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه