تشارك الفنانة بسنت أبو باشا في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «محارب»، مع الفنان حسن الرداد، المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مشاركة بسنت أبو باشا في مسلسل محارب

وأضافت بسنت أبو باشا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تٌجسد شخصية تدعى «علياء»، وهي الصديقة المُقربة لشخصية «إبراهيم» الذي يُجسده الفنان محمود ياسين جونيور، وتحاول الإيقاع بينه وبين شقيقه حسن الرداد.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول رحلة الشاب عزيز الذي يٌجسده الفنان حسن الرداد، ويعيش مع أسرته في الصعيد، وبعد وفاة والده ينتقل للعيش في القاهرة مع صراعات جديدة، وأسرار تنكشف تجعل حياته تنقلب بشكل كلي.

أبطال مسلسل محارب

المسلسل من بطولة حسن الرداد، ماجد المصري، منة فضالي، ناهد السباعي، سلوي عثمان، محمود ياسين جونيور، تامر عبدالمنعم، كريم العمري، أحمد زاهر، محمود الليثي وآخرين من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسنت أبو باشا مسلسل محارب حسن الرداد مسلسلات رمضان 2024 حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

بعد إشادة وزير الصحة بـ مسلسل بالطو.. عصام عمر: كان نفسي يعمل أثر (صورة)

أعرب الفنان عصام عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بإشادة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، بمسلسل بالطو، والذي ناقش حياة الأطباء في االقرى.

ومن جانبه، شارك عصام عمر، عبر حسابه على «إنستجرام» إشادة وزير الصحة بمسلسل بالطو، معلقا عليها قائلا: «الفنان كان نفسه يعمل مسلسل أو فيلم يعمل أثر وفرق أهو بالطو أكبر مثال».

عصام عمر

وكان وزير الصحة، أشاد بمسلسل بالطو، قائلا: «مسلسل بالطو حفظته واتعلمت منه قابلت الولد والمخرج والمنتج، وهذه الدراما لها رسالة، خلتني أراجع منظومة التكليف كلها، أنا معني بشاب متخرج من كلية الطب، يجد نفسه في آخر الدنيا لا يعلم أي شىء، مشيرًا إلى أنهم استفادوا من المسلسل، وقررنا نعطي دورات تدريبية لكل الخريجين».

تفاصيل مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو، حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان عصام عمر، حيث يكتشف بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيخ ويصدم لأنه كان متوقع أن يكون قريب من القاهرة، ولصعوبة الحياة الريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي في اليوم الأول له في زيارة الوحدة، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والتي تجعله مسؤولاً أكثر ويقع في غرام الطبيبة المساعدة وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًبعد الإعلان عن عرضه في فينيسيا.. عصام عمر يروج لـ«البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

مسلسل مسار إجباري الحلقه 14.. أحمد داش يسلم نفسه لينقذ عصام عمر من السجن

عصام عمر يكشف حقيقة ارتباطه: قلبوا الهزار جد

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة الفنان محمد نصر به.. أسباب وأعراض مرض التصلب المتعدد
  • وفاة الفنان محمد نصر
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • تعرف علي سبب طلاق لقاء سويدان وحسين فهمي
  • في ذكرى وفاة الحاوي.. محطات فنية في حياة الفنان فاروق الفيشاوي
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان فاروق الفيشاوي
  • سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"
  • بعد إشادة وزير الصحة بـ مسلسل بالطو.. عصام عمر: كان نفسي يعمل أثر (صورة)