أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الأبيض سيفوز على فريق أبوسليم الليبي بهدفين في الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يخوض مرانه الأول بمدينة عنابة استعدادا لأبوسليم.. اليوم محمد صلاح: الزمالك حسم التأهل في الكونفدرالية وجوميز ليس لديه قناعة بسامسون

وتابع: "عمر جابر سيلعب في مركز الظهير الأيسر، وفي الجبهة اليمنى لا يوجد سوى سيد نيمار وبجواره المثلوثي وحسام عبدالمجيد في الخط الخلفي، ومن يريد الرحيل عن نادي الزمالك فلا توجد أي مشكلة، والوحيد الذي احترمته كان بنشرقي الذي التزم بعقده ثم رحل عن النادي".

وأضاف: "نبيل دونجا ومحمد شحاتة ومحمد اشرف سوف يشاركون في خط الوسط ومن الممكن اللعب بـ اوباما على حساب شحاتة، وأحمد حمدي من الصعب أن يبدأ المباراة في ظل غيابه للاصابة الفترة الأخيرة، لا اعتقد أن جوميز سيقوم بتغيرات كثيرة في التشكيلة الأساسية".

وواصل: "شيكابالا وزيزو وسيف الجزيري الأفضل لقيادة الهجوم، لأن مصطفى شلبي كان بعيد عن الملاعب منذ فترة، وعندما يعود لمستواه سيفرق كثيرا".

وتابع: "الدفع بالصفقات الجديدة سيكون صعب حاليا ولكن سيأتي بعد ذلك على مراحل، والمدرب الأجنبي يبحث عن الجدية دائما في المباريات".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الأبيض أبوسليم الليبي الكونفدرالية الافريقية عمر جابر المثلوثي عبدالمجيد

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يقترح أمام الكونجرس تشكيل "تحالف أبراهام" لمواجهة إيران

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في خطابه أمام الكونجرس الأمريكي الأربعاء، لإنشاء تحالف دولي في الشرق الأوسط يجمع إسرائيل ودولا عربية وأمريكا، لمواجهة إيران.

وقال نتنياهو إن "التحالف الجديد سيكون امتدادا طبيعيا لاتفاقات أبراهام، مشيرا إلى أن جميع الدول التي ستصنع سلاما مع إسرائيل مدعوة للانضمام لهذا التحالف".

وفي معرض حديثه عن المخاوف من امتلاك طهران للسلاح النووي، قال نتنياهو: "عندما تتحرك إسرائيل لمنع إيران من تطوير أسلحة نووية فإنها تحمي نفسها وتحمي أمريكا".

وأضاف أن إسرائيل والعالم العربي وأمريكا، يواجهون خطر "محور الإرهاب" الذي تقوده إيران في الشرق الوسط.

وقال: "عالمنا يشهد اضطرابات، في الشرق الأوسط يواجه محور الإرهاب بقيادة إيران إسرائيلَ وأمريكا وأصدقاءنا العرب، هذا ليس صراع حضارات، إنه صراع بين الهمجية والحضارة".

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يخاطب فيها نتنياهو الكونجرس الأمريكي في رقم قياسي بالنسبة إلى زعيم أجنبي، وهو أمر عادة ما يكون مخصصا للقادة الذين يُجرون زيارات دولة، وسط ترجيحات بأن يكون خطاب نتنياهو موجها كذلك للداخل الإسرائيلي حيث يلاقي نتنياهو معارضة متصاعدة على خلفية إدارته للحرب.

واللافت أن نتنياهو ليس موجودا في واشنطن بدعوة من البيت الأبيض، بل بدعوة من القادة البرلمانيين الجمهوريين الذين انضم إليهم القادة الديمقراطيون على غير رغبة منهم، في ظل الخلاف بين نتنياهو والبيت الأبيض على خلفية الانتقادات العلنية التي وجهها نتنياهو لإدارة بايدن رغم الدعم المطلق الذي قدمته لإسرائيل خلال الحرب.

وتغيب نائب الرئيس كامالا هاريس، عن الكونغرس متذرعة بضيق الوقت، على الرغم من أنها هي من يجب أن يرأس الجلسة وفق البروتوكول.

مقالات مشابهة

  • صلاح بشارة القيادة مع ليفربول أمام بيتيس
  • وديًا.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ريال بيتيس
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في دوري "نايل"
  • نادي القناة: نرغب في التعاقد مع ميدو فهو مثل صلاح
  • محمد عبدالله: مواليد 2005 هم الكنز الحقيقي للزمالك في السنوات المقبلة
  • محمد صلاح مطلوب في نادي ريكسهام
  • عاجل| الزمالك يفقد ثاني حراسه قبل مواجهة بيراميدز.. من يدافع عن عرين الأبيض؟
  • عاجل.. صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري
  • محمد صلاح يتلقى دعوات للانضمام إلى نادي ريكسهام
  • نتنياهو يقترح أمام الكونجرس تشكيل "تحالف أبراهام" لمواجهة إيران