أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الأبيض سيفوز على فريق أبوسليم الليبي بهدفين في الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يخوض مرانه الأول بمدينة عنابة استعدادا لأبوسليم.. اليوم محمد صلاح: الزمالك حسم التأهل في الكونفدرالية وجوميز ليس لديه قناعة بسامسون

وتابع: "عمر جابر سيلعب في مركز الظهير الأيسر، وفي الجبهة اليمنى لا يوجد سوى سيد نيمار وبجواره المثلوثي وحسام عبدالمجيد في الخط الخلفي، ومن يريد الرحيل عن نادي الزمالك فلا توجد أي مشكلة، والوحيد الذي احترمته كان بنشرقي الذي التزم بعقده ثم رحل عن النادي".

وأضاف: "نبيل دونجا ومحمد شحاتة ومحمد اشرف سوف يشاركون في خط الوسط ومن الممكن اللعب بـ اوباما على حساب شحاتة، وأحمد حمدي من الصعب أن يبدأ المباراة في ظل غيابه للاصابة الفترة الأخيرة، لا اعتقد أن جوميز سيقوم بتغيرات كثيرة في التشكيلة الأساسية".

وواصل: "شيكابالا وزيزو وسيف الجزيري الأفضل لقيادة الهجوم، لأن مصطفى شلبي كان بعيد عن الملاعب منذ فترة، وعندما يعود لمستواه سيفرق كثيرا".

وتابع: "الدفع بالصفقات الجديدة سيكون صعب حاليا ولكن سيأتي بعد ذلك على مراحل، والمدرب الأجنبي يبحث عن الجدية دائما في المباريات".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الأبيض أبوسليم الليبي الكونفدرالية الافريقية عمر جابر المثلوثي عبدالمجيد

إقرأ أيضاً:

كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام زد ببطولة الدوري المصري

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي زد، في لقاء مؤجل من المرحلة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث كولر عن الفوز من أجل تعزيز موقفه في الدوري الممتاز بعد أن أخفق الفترة الماضية محلياً بعد الخسارة أمام البنك الأهلي برباعية، والتعادل أمام نادي إنبي في الجولة الماضية.

تشكيل الأهلي أمام زد في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي..

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: محمود الزنفلي، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، وسام أبو علي، أنتوني موديست، كريم فؤاد".

وفيما يستكشف نادي زد عن الانتصار الغائب في بطولة الدوري المصري الممتاز منذ 16 يناير الماضي، والذي جاء على حساب فاركو بهدفين دون رد.

ومنذ هذا التاريخ لم يحقق زد أي انتصار، حيث تعرض للهزيمة في مناسبتين فقط أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام إنبي بهدف نظيف.

ويحتل نادي زد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 16 مواجهة حتى الآن، فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر في مواجهتين فقط.

الأهلي يتأخر في ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحل في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، لكنه خاض فقط 9 مباريات حتى الآن، نظرا لارتباطات المارد الأحمر الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي ضد زد في الدوري الممتاز

رحلة جديدة تنتظر المشجع المصري وهذه المرة أنتم على موعد مع مباراة الأهلي ضد زد في بطولة الدوري الممتاز يوم اليوم الخميس الموافق 11 أبريل 2024.

وتبدأ مباراة الأهلي ضد زد في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتشاهدون مباراة الأهلي ضد زد يوم اليوم الخميس، بالدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجهز شيكابالا لمواجهة الأهلي المصري
  • عاجل.. الاتحاد الإفريقي يعلن موعد مباراتي الزمالك أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي
  • عاجل| مفاجأة لمحمد صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أتلانتا في الدوري الأوروبي
  • مابولولو يقود تشكيل الاتحاد السكندري أمام الزمالك بدوري نايل
  • كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام زد ببطولة الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. أمر وحيد يفصل صلاح عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا
  • جوميز يحافظ على عواد في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد