أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، على أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، طالب بعودة لاعب الفريق السابق المنتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "كولر منح الضوء الأخضر من أجل محمد شكري مرة آخرى من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا".

وأضاف: "النادي الأهلي يرغب بقوة في دعم مركز الظهير الأيسر بعد مستوى علي معلول خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: "لذلك منح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي، من أجل التعاقد مع محمد شكري ظهير سيراميكا كليوباترا وعودته من جديد لصفوف المارد الأحمر".

جدير بالذكر حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف نظيف على نظيره ميدياما الغاني، في مباراة اُقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب بابا يارا، لحساب الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد السويسري مارسيل كولر سيراميكا كليوباترا مارسيل كولر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محمد شكري

إقرأ أيضاً:

كولر يطالب إدارة الأهلي بتوفير مهاجم جديد

قال الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب لجنة التخطيط بسرعة التعاقد مع المهاجم الجديد، مشيرا إلى أن المدرب طالب بضرورة وجود اللاعبين الجدد في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم تحت قيادة كارلوس برينجر.

هوية حكم مباراة الأهلي والمصري.. الفرنسي يقترب

وقال خلال تصريحات إعلامية: "برينجر الذي تم التعاقد معه في الموسم الحالي قام بتجهيز اللاعبين المستبعدين أو العائدين من الإصابة، وهو من أسرار سرعة ظهور اللاعبين في تشكيلة الأهلي بعد العودة من الإصابة".

وأضاف: "مارسيل كولر طالب إدارة الأهلي يريد ضم جناح ومهاجم بالإضافة لـ بن رمضان وعطية الله، في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم للموسم الجديد، بخلاف تجهيز اللاعبين الحاليين في الفريق، خصوصا في ظل استمرار الموسم الحالي حتى الآن".

وواصل: "لازال ثنائي زد محمد اسماعيل ومصطفى العش محل اهتمام من الأهلي وأيضا الزمالك يفكر في إسماعيل".

واكمل: "الأهلي أبلغ محمد إسماعيل بأنه ينتظر حسم ملف التعاقد معه من جانب المدير الفني مارسيل كولر والذي يختار اللاعبين بعناية شديدة".

وأتم: "الأهلي يريد ضم بن رمضان، وهناك وكيل لاعبين تحدث مع والد اللاعب بشأن امكانية انتقاله لنادي الزمالك، فهو لاعب كبير ويضيف لأي نادي".

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه على المصري.. موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري بعد الفوز على المصري
  • عاجل| "تغييران".. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة المصري البورسعيدي
  • استبعاد نجم الأهلي من مباراة المصري.. وبديله مفاجأة
  • أمريكا تمنح إسرائيل الضوء الأخضر لضرب اليمن عقب اتفاق حوثي روسي بشأن ميناء الحديدة
  • عاجل.. الأهلي يقرر توجيه الشكر لـ نجم الفريق في الصيف
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري
  • كولر يطالب إدارة الأهلي بتوفير مهاجم جديد
  • عاجل.. الأهلي يبلغ لاعبه بالرحيل عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا (خاص)
  • كولر يحسمها.. مصير محمد عبد المنعم مع الأهلي بعد اهتمام بولونيا الإيطالي