يفتقد فريق نادي بيراميدز، لجهود المدافع الدولي أحمد سامي في مواجهة نطيره مازيمبي الكونغولي في إطار مواجهات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي اليوم السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن إصابة أحمد سامي في آخر دقائق التدريب الختامي الذي جرى بالأمس على استاد نادي مازيمبي، بشد في العضلة الضامة.

أوضح الطبيب أنه كانت هناك محاولات طوال الساعات الماضية لتجهيز المدافع الدولي من أجل المشاركة في اللقاء إلا أنه في النهاية فضل استبعاده بالتنسيق مع المدير الفني خوفا من تفاقم إصابته وبالتالي يغيب عن اللقاء الهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز دوري أبطال أفريقيا أحمد سامي مازيمبي الكونغولي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد

في تحول مفاجئ وغير متوقع، بات قائد نادي ريال مدريد المدافع الدولي الإسباني المخضرم ناتشو فرنانديز على أبواب الانضمام إلى عملاق الدوري السعودي نادي اتحاد جدة بدلا من فريق النصر.

العلاقة بين النصر والاتحاد، متوترة للغاية منذ عدة سنوات إلا أنها وصلت إلى أسوأ مراحلها في عام 2022 عندما وقع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع "العميد"، بعد أن فسخ "العالمي" عقده.

إقرأ المزيد رونالدو يعرض على نجم ريال مدريد الانتقال للنصر السعودي

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس، أن ناتشو اتفق بالفعل مع مسؤولي نادي اتحاد جدة على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الصيف الحالي.

وأضافت أن ناتشو سيوقع مع اتحاد جدة لمدة موسمين قادمين حتى 30 يونيو 2026، مقابل 40 مليون يورو، بواقع 20 مليونا في الموسم الرياضي الواحد.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ، أثر على قرار المدافع الإسباني البالغ من العمر 34 عاما خاصة أن راتبه مع ريال مدريد، كان يقدر بـ5.5 مليون يورو فقط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي النصر، كان المرشح للتعاقد مع ناتشو، إلا أن زيارة الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد إلى العاصمة مدريد في اليومين الماضيين، واجتماعه مع اللاعب، حسما الصفقة لمصلحة "العميد".

من جانبها، كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ناتشو بات قريبا من الانضمام لصفوف اتحاد جدة هذا الصيف.

وأوضحت "(نجم اتحاد جدة المهاجم الفرنسي) كريم بنزيما يسعى لتعزيز فريقه الاتحادي بالعديد من الصفقات خلال الصيف، واقترح العديد من الأسماء الأوروبية الكبرى".

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت قبل أيام، أن قائد نادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض على ناتشو الانتقال إلى "العالمي".

وينتهي تعاقد ناتشو مع الريال في 30 يونيو الجاري وأكد المدافع المخضرم في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.
المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • “مفيش كدة”.. محمد رمضان يتصدر الترند في أقل من ٢٤ ساعة
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • المعز علي يلمح لانضمامه لصفوف الاتحاد