أعلن محامٍ لبناني رفع دعوى قضائية ضد الفنانة نانسي عجرم متهمها بالتطبيع مع إسرائيل، ومخالفتها لقانون المقاطعة اللبناني الذي يُحرم أي تعامل مع الإسرائيليين؛ لاسيما مع حالة الحرب التي تواجهها لبنان مع إسرائيل، وذلك بعدما ظهرت الفنانة في صورة مع مدون سفر إسرائيلي، يدعى إيتزيك بلاس، على هامش حفلها الغنائي في قبرص، وكانت تصافحه وتتبادل معه الحديث.

 

نانسي عجرم ترد على أزمة صورتها مع إسرائيلي

دافعت نانسي عجرم عن نفسها في أول رد لها عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة «مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض المحرضين الذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، وستبقى محبة الناس درعًا يحميني من الكراهية والشر والحقد».

وتابعت قائلة: «أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر».

وقد سبق وتعرضت الفنانة نانسي عجرم لنفس الانتقادات في يونيو من العام الماضي واتهمها الجمهور بالتطبيع مع إسرائيل، لانتشار صورتها مع إحدى الإسرائيليات ألقت بها في مرمى الاتهامات أيضًا، لتدافع عنها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور «بتموتوا بس تشوفوا نجاح، من كتر فشلكم النجاح بيستفزكم، ضوي ضوي بعد أكثر نجمتا، منفتخر فيكي وبنجاحاتك، كل الحب والاحترام الله يحميكي».

גם הפעם היא תסתבך? הזמרת הלבנונית ננסי עג'רם, מהפופולריות בכל העולם הערבי, הצטלמה עם בלוגר הטיולים הישראלי איציק בלס@kaisos1987 @mayarachlin pic.twitter.com/aPjtCcr1V2

— כאן חדשות (@kann_news) February 19, 2024

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نانسي عجرم حفلات سيرين عبدالنور نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح عن دور "شحاتة": عرفت طريقتهم في المترو.. فيديو

كشفت الفنانة نانسي صلاح، كواليس مثيرة عن مسلسل حدوتة منسية، مشيرة إلى أن المسلسل شهد أحداثا شيقة على مدار حلقاته.

أضافت الفنانة نانسي صلاح، خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، والإعلامي أحمد دياب، عبر برنامج ليالي العيد، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تشعر بالضيق حال عدم تقديم دورها بشكل كبير، لافتة إلى أنها قدمت أداء مختلفا في مسلسل 100 راجل.


وكشفت الفنانة نانسي صلاح، عن تطلعها لتجسيد دور 'شحاتة في الشارع'، قائلة:'أنا شوفت ده كويس في وسائل المواصلات وطريقة الكلام اللي بتخرج منهم خاصة في مترو الأنفاق'.


 

مقالات مشابهة

  • أبل تواجه دعوى قضائية في المملكة المتحدة تعويضاتها تصل لـ مليار دولار
  • دعوى قضائية جديدة ضد تسليح ألمانيا للاحتلال
  • نانسي صلاح : نفسي أعمل دور شحاتة في الشارع .. فيديو
  • نانسي صلاح عن دور "شحاتة": عرفت طريقتهم في المترو.. فيديو
  • عاجل : دعوى قضائية جديدة ضد تسليح ألمانيا لإسرائيل
  • دعوى قضائية جديدة ضد تسليح ألمانيا لإسرائيل
  • بعد العثور على طفلة حديثة الولادة في حمامات المطار .. الخطوط القطرية تنجو من دعوى قضائية رفعتها أستراليات
  • تعرف على كيفية رفع دعوى تخفيض النفقة وشروطها
  • محمد إمام يوجّه رسالة لجمهوره بعد نجاح مسلسل كوبرا
  • الخطوط القطرية تنجو من دعوى قضائية رفعتها أستراليات بعد حادثة التفتيش الجسدي