أعلن محامٍ لبناني رفع دعوى قضائية ضد الفنانة نانسي عجرم متهمها بالتطبيع مع إسرائيل، ومخالفتها لقانون المقاطعة اللبناني الذي يُحرم أي تعامل مع الإسرائيليين؛ لاسيما مع حالة الحرب التي تواجهها لبنان مع إسرائيل، وذلك بعدما ظهرت الفنانة في صورة مع مدون سفر إسرائيلي، يدعى إيتزيك بلاس، على هامش حفلها الغنائي في قبرص، وكانت تصافحه وتتبادل معه الحديث.

 

نانسي عجرم ترد على أزمة صورتها مع إسرائيلي

دافعت نانسي عجرم عن نفسها في أول رد لها عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة «مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض المحرضين الذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، وستبقى محبة الناس درعًا يحميني من الكراهية والشر والحقد».

وتابعت قائلة: «أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر».

وقد سبق وتعرضت الفنانة نانسي عجرم لنفس الانتقادات في يونيو من العام الماضي واتهمها الجمهور بالتطبيع مع إسرائيل، لانتشار صورتها مع إحدى الإسرائيليات ألقت بها في مرمى الاتهامات أيضًا، لتدافع عنها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور «بتموتوا بس تشوفوا نجاح، من كتر فشلكم النجاح بيستفزكم، ضوي ضوي بعد أكثر نجمتا، منفتخر فيكي وبنجاحاتك، كل الحب والاحترام الله يحميكي».

גם הפעם היא תסתבך? הזמרת הלבנונית ננסי עג'רם, מהפופולריות בכל העולם הערבי, הצטלמה עם בלוגר הטיולים הישראלי איציק בלס@kaisos1987 @mayarachlin pic.twitter.com/aPjtCcr1V2

— כאן חדשות (@kann_news) February 19, 2024

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نانسي عجرم حفلات سيرين عبدالنور نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

نانسي بيلوسي: هاريس قادرة على قيادة الحزب الديمقراطي للنصر في نوفمبر

أكدت  رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي، أن  كامالا هاريس قادرة على قيادة الحزب الديمقراطي للنصر في نوفمبر، مشددةً على أن، هاريس قادرة على قيادة الولايات المتحدة، وفقا لما فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

 

استطلاع لأكسيوس: هاريس تتقدم بـ60 % مقابل 40 % لترامب بين الشباب "نختار الحرية" .. كامالا هاريس تطلق أول فيديو لحملتها الانتخابية

وفي سياق متصل، كشف استطلاع حديث أجراه موقع "أكسيوس" الأمريكي، تقدم كاملا هاريس بنسبة 60 % مقابل 40 % لدونالد ترامب بين الناخبين الشباب.

 

جو بايدن بنسحب من انتخابات أمريكا

وكان الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن قد أعلن، في 21 يوليو، أنه لن يترشح لولاية ثانية، فيما أيد ترشيح نائبته الحالية كامالا هاريس للترشح للانتخابات المقبلة عن الحزب الديمقراطي.

ورد على ذلك منافسه عن الحزب الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب، الذي يطمح بالعودة إلى مقعد الرئاسة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي سوف تُعقد في شهر نوفمبر القادم، بأنه "سيكون من الأسهل عليه هزيمة نائبة الرئيس الأمريكي الحالي هاريس مقارنة ببايدن".

 

ترامب يصف كامالا هاريس بـ يسارية متطرفة


 

وفي وقت سابق، وصف دونالد ترامب نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس،  بأنها "يسارية متطرفة معتوهة"، وذلك في أول تجمّع انتخابي له منذ أن أعلن الرئيس جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي ودعمه ترشيح نائبته.

 

وحذّر ترامب، مرشّح الحزب الجمهوري للرئاسة، من أن هاريس "يسارية متطرفة معتوهة ستدمّر بلادنا"، واصفا إياها بأنها "قوة الدفع الليبرالية المتطرفة التي تقف وراء كل كوارث بايدن".

 

وانتقد المرشح الجمهوري تغيب هاريس عن جلسة الكونغرس التي ألقى فيها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خطابه.

 

واتهم ترامب كامالا هاريس بالرغبة في "قتل الأطفال" من خلال برنامجها للإجهاض.

 

وفي السطور التالية أبرز تصريحات ترامب:

سنحقق نصرا ساحقا في الانتخابات الرئاسية.

جو بايدن أسوأ رئيس تاريخ الولايات المتحدة.

بايدن انسحب لأنه كان يخسر بشدة في استطلاعات الرأي.

الحزب الديمقراطي اختار هاريس لخوض الانتخابات وهي مرشحة أسوأ من بايدن.

21 مهاجر غير نظامي دخلوا إلى أميركا في عهد بايدن وهاريس.

هاريس لا تتحلى بالكفاءة وكل الموظفين العاملين معها يكرهونها.

لن نسمح لهاريس بأن تصبح رئيسة لتدمير البلاد.

كامالا هاريس أسوأ نائبة رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.

وسائل الإعلام تحاول تحسين صورة هاريس.

هاريس متطرفة مجنونة ستدمر بلدنا لو وصلت للسلطة لكننا لن نسمح لها بذلك.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة ترجئ ترحيل أكثر من 11 ألف لبناني
  • محام يوضح سبب تعطل صلاحيات بعض الوسطاء بمنصة إيجار .. فيديو
  • عبادي الجوهر يرفع شعار كامل العدد بعد طرح تذاكر حفله بالسعودية
  • مسبح ترفيهي وضباط أمن.. برلماني سابق يواجه دعوى قضائية في العراق
  • ملفات مسربة: إسرائيل أجهضت دعوى أميركية بشأن بيغاسوس
  • نانسي بيلوسي بهجوم عاصف على نتنياهو وخطابه أمام الكونغرس وسط تفاعل
  • نانسي بيلوسي: هاريس قادرة على قيادة الحزب الديمقراطي للنصر في نوفمبر
  • تطالب بتعويض 120 مليون دولار.. رد دعوى شركة أمنية ضد العراق
  • نانسي بيلوسي: خطاب نتانياهو في الكونغرس أسوأ عرض لشخصية أجنبية على الإطلاق
  • محام: النظام الجديد لمكافحة الفساد يعزز ملاحقة الجريمة العابرة والإثراء دون سبب