ضبط رجال الأمن بالقاهرة سائق ميكروباص لاتهامه بتعطيل المرور والقيادة برعونة من خلال قيامه بحركات استعراضية في موكب زفاف .

كانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً قيام قائد سيارة "ميكروباص" بالقيادة برعونة خلال سيره بموكب زفاف بدائرة قسم شرطة المقطم وتعطيله حركة المرور.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وقائدها، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الداخلية حركات استعراضية سائق ميكروباص فيس بوك شرطة المقطم موكب زفاف وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالساحل

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه في الإتجار بالمخدرات وحيازة أقراص مخدرة بقصد التعاطي بمنطقة الساحل.

فيما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفيد قيام أحد الأشخاص بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبحوزته 850 جرام من الحشيش المخدر، و25 اقراص من الترامادول ومبلغ مالي  وهاتفين محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والأقراص المخدرة بقصد التعاطي، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات لفحصها وكتابة تقرير واف عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم، وعقب الإنتهاء من التحقيقات تم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر تواصل النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب متوفي داخل شقته، حيث صرحت بدفن جثة المتوفي عقب ورود تقريرالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما أمرت باستدعاء أسرته لسماع أقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شاب متوفى داخل شقة سكنية بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة شاب، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

كما أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس 6 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بورود بلاغا بقيام عدة أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين قيام 6 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل غرفة بعقار ملك أحدهم، وعثر على حفرة بقطر 2 متر وعمق 40 متر عن طريق استخدام أدوات الحفر والتنقيب.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بـالقاهرة الإسكندرية الزراعى بالبحيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سيدة مصرية تخطف “المايك” من الفنان مهاب عثمان وتطلق “زغرودة” مع وصلة رقص جميلة خلال حفل زواج سوداني بالقاهرة
  • ضبط مالك سوبر ماركت بحوزته سلع فاسدة بالقاهرة
  • اندلاع حريق ضخم داخل مخزن بالقاهرة
  • انحراف الطارة .. إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص في الواحات
  • شاهد بالفيديو.. الفنان السوداني عثمان بشة يغني في حفل زفاف مصري وسط تفاعل أصحاب الفرح والمعازيم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنانة هدى عربي تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (فرسة عاد في نزولك يا لوله)
  • المشدد 3 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالساحل
  • مصر.. فتاة تنشر فيديو قائد سيارة يدهس أشخاصا بمشاجرة وتزعم أنه ضابط والداخلية ترد