أضاف المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص في البطولة الخليجية لألعاب القوى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، 13 ميدالية «8 ذهبيات 3 فضيات وبرونزيتين»، في ثاني أيام البطولة، ليصبح مجموع ما حققه اللاعبون منذ انطلاق البطولة 23 ميدالية « 13 ذهبية - 4 فضيات - 6 برونزيات».

وفاز اللاعبان عبدالرحمن الجهني ومجتبى الخميس بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر، بينما حصدت اللاعبة رهف البلوي الميدالية الذهبية في سباق 400 متر، كما حققت رهف الذهبية في سباق 50 مترًا، ونالت اللاعبة سارة الشوامين ذهبية سباق 50 مترًا، وذهبية منافسات دفع الجلة.


وحققت فرق التتابع الذكور والإناث الميداليات الذهبية، ونال اللاعب مؤيد الدرويش فضية سباق 400 متر، وحصد كل من سارة العرفج ومجتبى الخميس فضية دفع الجلة، وحقق اللاعب محمد الحجي برونزية سباق 400 متر، وجاءت برونزية دفع الجلة عن طريق اللاعب مؤيد الدرويش.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: البطولة الخليجية ميداليات جديدة سباق 400 متر

إقرأ أيضاً:

البعثة السعودية تصل للإمارات للمشاركة في “الألعاب الخليجية للشباب”

المناطق – واس

بدأت المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، بالتوافد لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصلت اليوم الأحد لمدينة دبي، بعثة المنتخب السعودي للتايكوندو بفريق مكون من 23 لاعبًا ولاعبة، يدشنون مشاركتهم في الدورة بعد غد الثلاثاء في مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.

 

أخبار قد تهمك بتوجيهات القيادة.. وصول البعثة السعودية المشاركة في إغاثة متضرري الزلزال إلى تركيا 9 فبراير 2023 - 10:11 صباحًا البعثة السعودية بالأمم المتحدة تطالب بمحاسبة الحوثيين على جرائم الحرب المرتكبة في اليمن 28 ديسمبر 2021 - 3:44 صباحًا

ويمثل المملكة في الدورة التي تفتتح رسمياً في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى الثاني من مايو المقبل، 149 لاعبًا و33 لاعبة يتواجدون في 21 رياضة، وهي كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى والسباحة والجودو والمبارزة والسهام والدراجات والريشة الطائرة والبلياردو والكاراتيه والتايكوندو والشطرنج والجوجيتسو والملاكمة والفروسية والجولف والرياضات الإلكترونية والبولينج وألعاب القوى البارالمبية.

مقالات مشابهة

  • بنوك مغربية أكثر هذا العام ضمن أكبر 30 بنكا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • نتائج منتخب التجديف ببطولة كأس العالم في إيطاليا
  • البعثة السعودية تصل للإمارات للمشاركة في “الألعاب الخليجية للشباب”
  • 850 لاعباً في «آسيوية القوى»
  • 22 لجنة و400 متطوع ومتطوعة في “آسيوية القوى”
  • الجزائرية سعدي بشرى تتوج بذهبية البطولة العالمية للجيدو
  • اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري هذا الموسم
  • الملتقى الدولي الثامن لألعاب القوى مولاي الحسن من 26 إلى 28 أبريل الجاري بمراكش
  • مصر تستضيف مؤتمر علوم البيانات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوم الخميس المقبل
  • منتخب الناشئين يواصل استعداداته قبل انطلاق بطولة شمال أفريقيا