بوابة الوفد:
2024-04-18@06:22:01 GMT

غدا..استكمال محاكمة عامل متهم بهتك عرض سيدة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تواصل محكمة جنايات الزقازيق استكمال محاكمة عامل متهم بهتك عرض سيدة بالقوة داخل وسيلة مواصلات بدائرة مركز ديرب نجم، ومواجهة المتهم بالمجني عليها.

تعود تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر من العام المنقضي، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية،إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة ديرب نجم، من «ح. ا» 36 عامًا، ومقيمة بدائرة المركز، بأنها حال تواجدها بإحدى وسائل النقل فوجئت بأحد الأشخاص بملامسة مواطن عفتها وعلى أثر ذلك قامت بنهره، إلا أنه عاد وقام بملامسة جسدها مرة أخرى فقامت بالاستغاثة بالسائق، والذي قام بإيقاف المركبة أمام مركز الشرطة، وتم ضبطه والتحفظ عليه وتسليمه للشرطة.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، «ا.ع»، 38 عامًا، عامل ومقيم بإحدى قرى مركز منيا القمح، وتبين قيامه بملامسة مناطق عفتها، قاصدًا من ذلك هتك عرض المجني عليها بغير رضاها، على النحو المبين بالتحقيقات.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الزقازيق محاكمة عامل متهم بهتك عرض سيدة شهر نوفمبر الأجهزة الأمنية الشرقية وسائل النقل مركز الشرطة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة جمال اللبان و5 آخرين بتهمه الاستيلاء على 73 مليون جنيه

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، استكمال محاكمة مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، و5 متهمين آخرين من بينهم سيدات أعمال، لاتهامهم بالاستيلاء على أكثر من 73 مليون جنيه من أموال مجلس الدولة في صورة مناقصات وهمية عبر شركات صورية ومناقصات بالأمر المباشر.

وكان المستشار طارق الحتيتي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين 
"جمال الدين محمد إبراهيم اللبان (49 سنة) مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، وأحمد حسني محمد الأقفالي (40 سنة) صاحب شركة (تكني سيستم)، ومحمد أحمد شرف الدين أحمد (44 سنة) صاحب شركة (دريم)، وسهير محمد قاصد جامع (53 سنة) صاحبة شركة (أطلنطا للاستيراد والتصدير)، ورباب أحمد عبدالخالق أبو فراج (44 سنة) صاحبة شركة (السيف للتوريدات)، ومدحت عبدالصبور شيبة الحمد (55 سنة) صاحب شركة (الخلود للأثاث المكتبي)".

وذكر أمر الإحالة في القضية التي حملت الرقم 5760 لسنة 2023 جنايات الدقي، وقيدت برقم 46 لسنة 2023 جنايات أموال عامة عليا، أن المتهمين استولوا على أكثر من 73 مليون جنيه من أموال مجلس الدولة في صورة مناقصات وهمية عبر شركات صورية ومناقصات بالأمر المباشر، وذلك في قضية فساد جديدة بالمجلس.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. استكمال محاكمة سب مرتضى منصور لـ الخطيب
  • قرار من النيابة بشأن متهم بقتل سيدة داخل عقار فى البساتين
  • محاكمة جنائية لمتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الأزبكية
  • حدث وأنت نائم| تأجيل محاكمة 7 متهمين في «رشوة الجمارك».. وإحالة المتهم بهتك عرض صغيرتين ببورسعيد للمفتي
  • اليوم.. استكمال محاكمة جمال اللبان و5 آخرين بتهمه الاستيلاء على 73 مليون جنيه
  • إحالة أوراق عامل بسوهاج للمفتى لاتهامه بقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبى
  • غدا.. استكمال محاكمة جمال اللبان و5 آخرين بتهمه الاستيلاء على 73 مليون جنيه
  • حبس متهم أشعل النيران في محل عمله بالأزبكية
  • راحلها البيت وطلب منها فلوس.. عاطل يقـ تل سيدة في السويس| تفاصيل
  • رفضت اقراضه فقتلها.. ضبط المتهم بالتخلص من سيدة بالسويس