بوابة الوفد:
2024-07-27@05:19:23 GMT

غدا..استكمال محاكمة عامل متهم بهتك عرض سيدة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تواصل محكمة جنايات الزقازيق استكمال محاكمة عامل متهم بهتك عرض سيدة بالقوة داخل وسيلة مواصلات بدائرة مركز ديرب نجم، ومواجهة المتهم بالمجني عليها.

تعود تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر من العام المنقضي، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية،إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة ديرب نجم، من «ح. ا» 36 عامًا، ومقيمة بدائرة المركز، بأنها حال تواجدها بإحدى وسائل النقل فوجئت بأحد الأشخاص بملامسة مواطن عفتها وعلى أثر ذلك قامت بنهره، إلا أنه عاد وقام بملامسة جسدها مرة أخرى فقامت بالاستغاثة بالسائق، والذي قام بإيقاف المركبة أمام مركز الشرطة، وتم ضبطه والتحفظ عليه وتسليمه للشرطة.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، «ا.ع»، 38 عامًا، عامل ومقيم بإحدى قرى مركز منيا القمح، وتبين قيامه بملامسة مناطق عفتها، قاصدًا من ذلك هتك عرض المجني عليها بغير رضاها، على النحو المبين بالتحقيقات.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الزقازيق محاكمة عامل متهم بهتك عرض سيدة شهر نوفمبر الأجهزة الأمنية الشرقية وسائل النقل مركز الشرطة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة سيدة.. ضبط مستريح الهواتف المحمولة بالفيوم

ألقت أجهزة وزارة الداخلية ، القبض على مستريح الهواتف المحمولة وسيدة فى الفيوم؛ لقيامهما بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها لهم.

تلقى مركز شرطة الفيوم بمديرية أمن الفيوم بلاغا من (4 مواطنين – مقيمين بدائرة المركز) بتضررهم من (أحد الأشخاص وسيدة – مقيمين بذات المركز) لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية أكثر من (2 مليون جنيه) بزعم توظيفها واستثمارها لهم فـى مجال تجارة الهواتف المحمولة نظير أرباح شهرية متفق عليها إلا أنهما لم يلتزما بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

ومن جهة اخرى فتحت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعه حول نشوب حريق مصنع للدهانات والكيماويات والتنر بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، حيث أمرت بإنتداب خبراء المعمل الجنائي لمعاينة وفحص المصنع، وتقدير حجم الخسائر، واعداد تقرير واف حول الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة. 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق ضخم داخل مصنع كيماويات ودهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور تم الدفع بـ 22 سيارة إطفاء وعدد من الأوناش والسلالم الهيدروليكية و3 خزانات مياه ضخمة، ونجح رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للمجاورات.

وكشفت التحريات الأولية، أن الحريق ناتج عن ماس كهربي بسبب زيادة الأحمال، كما تبين أن النيران التهمت معظم محتويات المصنع وساعد في انتشار النيران المواد الكيمياوية والبراميل التي كانت داخله، ولم ينتج عنه وقوع أي مصابين أو وفيات حتى الآن.

 

 

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة مضيفة طيران قتلت نجلتها والبلوجر هدير عاطف.. الأبرز
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • أثناء جلسة صلح.. عامل ينهي حياة مطلقته بطعنتين بطنطا
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى فرش وغطاء بـ 280 ألف جنيه متجمد عن 5 سنوات
  • بمشاركة سيدة.. ضبط مستريح الهواتف المحمولة بالفيوم
  • تيسيرات للمتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء بأسوان.. تعرف عليها
  • اليوم.. محاكمة متهم بتزوير أوراق رسمية في البساتين
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية